×

تحميل تطبيق Files Go لإدارة وتنظيم الملفات

تحميل تطبيق Files Go لإدارة وتنظيم الملفات

تطبيق Files Go هو تطبيق مفيد وعملي لإدارة وتنظيم الملفات في أجهزة الهواتف التي تعمل بنظام Android ويوفر هذا التطبيق للمستخدمين واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة متنوعة من الميزات القوية التي تساعد في الحفاظ على مساحة التخزين الحرة وتحسين أداء الجهاز.

تطبيق Files Go

يعتبر التخزين أحد أبرز ميزات تطبيق Files Go فهو يمكن المستخدمين من اكتشاف الملفات غير الضرورية والمكررة وحذفها بنقرة واحدة فقط.

يتعقب التطبيق الملفات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة ويقترح حذفها لتوفير المساحة، كما يوفر أيضًا خاصية ضغط الملفات لتوفير مساحة التخزين.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم تطبيق Files Go خاصية مشاركة الملفات بين الأجهزة بسهولة وسرعة فائقة عبر تقنية Wi-Fi Direct.

مميزات تطبيق Files Go

  • مسح التطبيقات في الخلفية وعند استخدامك لتطبيق Google Files Go، ستتمكن من رؤية الملفات والتطبيقات التي تعمل في الخلفية بذاكرة التخزين المؤقت.
  • ويمكنك ببساطة مسح هذه الذاكرة وإيقاف عمل التطبيقات التي قد تؤثر على بطء الجهاز. بذلك، ستساهم في زيادة سرعة الجهاز أثناء استخدام التطبيق والبحث عن الملفات.
  • هذا التطبيق ليس مجرد مدير لتقسيم الملفات، بل يعمل أيضًا على تحسين أداء الجهاز وزيادة سرعته وسيقوم التطبيق بإبلاغك بالتطبيقات الثقيلة في جهازك وكذلك التطبيقات غير الهامة وغير المستخدمة من قبلك. في هذه الحالة، يمكنك حذف هذه الملفات لتحسين أداء الجهاز.
  • مشاركة ونقل الملفات بدون اتصال بالإنترنت ويضاف إلى خدمات التطبيق كمدير للملفات، وهو يشبه تطبيق المشاركة Share it في نقل الملفات بسهولة ويمكنك من نقل الصور ومقاطع الفيديو إلى الأشخاص القريبين منك والذين يستخدمون أيضًا نفس التطبيق.

واجهه تطبيق Files Go

تطبيق Files Go هو تطبيق مميز مصمم لمساعدتك في إدارة الملفات وتحسين أداء جهازك بسهولة وسلاسة وتم تصميم واجهة التطبيق بعناية لتوفير تجربة مستخدم ممتازة وسهلة الاستخدام.

عند فتح التطبيق، ستجد واجهة نظيفة ومرتبة تعرض مجموعة من الأدوات والميزات المختلفة وسيتم تقديم المعلومات الأساسية مثل مساحة التخزين المستخدمة والمساحة المتبقية على الجهاز بشكل واضح ومرئي.

ستجد أيضًا علامات تبويب مختلفة تسمح لك بتصفح الملفات والمجلدات المختلفة على جهازك بسهولة، وترتيبها وتنظيمها بطريقة مناسبة بالإضافة إلى ذلك، ستجد أدوات مفيدة للبحث عن الملفات المكررة والملفات الكبيرة التي قد تستهلك الكثير من المساحة.

واحدة من أهم ميزات واجهة التطبيق هي القدرة على مشاركة الملفات مع الآخرين بسهولة وبشكل آمن بفضل وظيفة البلوتوث المدمجة، يمكنك مشاركة الملفات بين الأجهزة الأخرى بسهولة بدون الحاجة للإنترنت.

تحميل تطبيق Files Go

يعد تطبيق Files Go خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن حل سهل وفعال لإدارة الملفات على هواتف Android، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط.

نصائح استخدام تطبيق Files Go

  • يعتبر تطبيق Files Go أداة رائعة لتحرير مساحة التخزين الخاصة بك واستخدمه لتحديد الملفات الغير ضرورية وتطبيق سيقوم بإقتراح حذفها للتخلص من الفوضى وتحرير المزيد من المساحة على جهازك.
  • تمكن تطبيق Files Go من تصنيف الملفات على جهازك بشكل مفهوم ومنظم يمكنك تصفح الملفات من خلال الفئات الرئيسية مثل الصور والفيديوهات والمستندات والتطبيقات، مما يسهل عليك العثور على الملفات بشكل أسرع.
  • يعد تطبيق Files Go أداة رائعة لمشاركة الملفات بين الأجهزة وقم بتحديد الملفات التي ترغب في مشاركتها واختر البلوتوث لإقران جهازك بجهاز آخر وإرسال الملفات بسرعة فائقة.
  • يتضمن تطبيق Files Go أيضًا ميزة حماية الملفات الهامة بكلمة مرور قم بتشفير الملفات المهمة وحمايتها من الوصول غير المصرح به.
  • يمكن لتطبيق Files Go مساعدتك في ضبط استهلاك البيانات على جهازك تحقق من اختيار خيار إدارة البيانات في الإعدادات وقم بتفعيل الحدود الشهرية ومراقبة استخدام البيانات لتوفير الكثير من البيانات.

بعض عيوب تطبيق Files Go

  • يعاني بعض المستخدمين من تأخر في عمليات مزامنة الملفات بين الهاتف وقد يستغرق بعض الوقت حتى يتم تحديث الملفات المحفوظة عبر الأجهزة المختلفة.
  • يعتبر التصميم الحالي لتطبيق Files Go قابلاً للتحسين، حيث قد يصعب بعض المستخدمين فهم بعض الوظائف أو العثور على الأدوات المفيدة في التطبيق.
  • رغم أن تطبيق File Go مركزه إدارة الملفات، إلا أنه يفتقر إلى بعض الوظائف المتقدمة مثل إمكانية عرض الملفات الكبيرة أو تنظيف الفيروسات.
  • يبدو أن فريق التطوير لا يقوم بتحديث تطبيق Files Go بانتظام، مما يعني أن بعض الأخطاء والثغرات قد تظل دون إصلاح لفترة طويلة.
  • كما قد لا يتوفر الدعم الفني النشط للمستخدمين في حال واجهوا مشكلة أو تحتاج إلى استفسار.

اسئلة شائعة حول تطبيق Files Go

ما هو تطبيق Files Go 2؟

تطبيق Files Go 2 هو تطبيق لإدارة الملفات والتخزين المحلي المطور بواسطة غوغل ويهدف التطبيق إلى مساعدتك في تحرير المساحة على جهازك وتنظيم الملفات والحفاظ على هاتفك بأمان.

ما الذي يمكنني القيام به باستخدام تطبيق Files Go 2؟

يقدم تطبيق Files Go 2 العديد من الميزات المفيدة مثل تنظيف الملفات غير الضرورية والمكررة، وإدارة التنزيلات، ومسح الملفات غير الهامة، ومشاركة الملفات مع الآخرين عبر البلوتوث، وعرض مساحة التخزين على جهازك وكثير غيرها.

إرسال التعليق