×

تطبيق Adobe lightroom

تطبيق Adobe lightroom

تطبيق Adobe lightroom. يعد تطبيق راقي يمكنك الحصول عليه تعديل جميع الصور والفيديوهات المختلفة وجعلها تبدو بشكل أحترافي وجودة عالية.

التطبيق متاح للجميع اذا كنت مصور زفاف تحتاج إلى إجراء بعض التعديلات على صورك الخاصة.

وهذا المقال مخصص للتعرف على جميع المعلومات حول هذا التطبيق.

شرح تطبيق Adobe lightroom

هذا التطبيق مخصص لتعديل الصور للجميع وخاصة لمحبي نشر الصور على تطبيق Instagram الشهير الذي يمكنك من الحصول على جميع اخبار المشاهير من خلال التفاعل مع صورهم.

حيث يجب على أي شخص يريد ان يعمل على إدارة وتنظيف الكثير من الصور وجعلها تبدو بشكل مميز، فقط عليك تحميل تطبيق Adobe Lightroom الشهير،  فهو افضل اصدارات التطبيقات المختلفة ضمن مجموعة منتجات Adobe العالمية.

يركز تطبيق Lightroom على المعادلة الصعبة التي يبحث عنها الجميع وهي معالجة جميع الصور الشخصية وجعلها ة بشكل مجاني.

للتطبيق يوفر لك الكثير من مميزات برنامج Photoshop على العمق.

التطبيق يشبه ايضاً تطبيق لايت روم Lightroom العالمي ويعد ورشة العمل الحصرية والتي تجعلك تتميز بهواية التصوير الفوتوغرافي.

ويمكنك ايضاً من نشر جميع صورك في مختلف المواقع، ويمكنك من تنظيمها في مجموعة مختلفة من الألبومات، ويمكنك اختيار تصنيفات النجوم.

أو يمكنك من اختيار علامة القبول أو الرفض، التطبيق يمنحك لمسات سحرية وتصحيحات عميقة وخفيفة لجعل الصور احترافية وفريدة.

ولكن لا يمكنك إجراء عملية تعديل عميقة على أبعاد الصور باستخدام تطبيق Lightroom مثل التي تستخدمها في تطبيق Photoshop، التطبيق يمكنه بسهولة شديدة الاحتفاظ بالصورة الأصلية.

نبذة حول تطبيق Adobe lightroom

تطبيق من افضل مايكون يعود ملكيته واصداره شركة Adobe  العالمية والتي يعرفها الجميع.

حيث والشركة قامت بإطلاقه للجميع في العالم في عام 2015م وهذا من أجل مساعدة الجميع من مستخدمي الهواتف الذكية وتساعدك في إجراء كثير من تعديلات الصور من التي يرغبون بها.

وذلك دون الحاجة لتحميل الكثير من البرامج المعقدة  مثل تطبيق الفوتوشوب واخواته وهذا التطبيق قد تمكن من نيل شعبية واسعة في وقت قصير وذلك لما يوفره للجميع من مميزات حصرية.

وتجد أن أغلب الأشخاص يعتمدون في الحصول على الصورة الة على هذا التطبيق الفريد من التي يطمحون لها.

وتجد ان هناك الكثيرون من أصحاب الأعمال التجارية قد أصبحوا يعتمدون عليه ويستخدمونه من أجل عرض مجموعة مميزة من الصور الخاصة بمنتجاتهم من خلال بعض منصات التواصل الاجتماعي.

وذلك لما يحصلون عليه من مميزات وتعديلات قوية تبرز للجميع بأفضل شكل ممكن ومن خلال تطبيق لايت روم يمكنك الاستمتاع بتطبيق فريد يهدف مباشرة إلى إدارة بعض من صورك الشخصية وتعديله

وهو محسّن مناسب لمعالجات 64 بت القوية، التطبيق يقدم لكم الكثير من أدوات الطباعة المتقدمة والتي تتوافق مع التنسيقيات المختلفة.

مميزات تطبيق Adobe lightroom

هذا التطبيق يوفر لكم الكثير من المميزات الحصرية والتي لن يمكنك الحصول عليها من خلال اي تطبيق اخر ومنها ما يلي:

  • التطبيق ذو تصميم بسيط ويسهل التعامل معه منذ المرة الأولى.
  • التطبيق يحتوى على أداة Crop and Rotate وهي الخيار الأفضل للمستخدم كي يمكنه الحصول على الحجم المناسب للصورة وهذا من خلال عملية التحكم في العرض والارتفاع.
  • تطبيق Adobe Lightroom يمكن لشخص المستخدمين بانتقاء الصورة وعمل تعديلات مختلفة والتحكم في أدق التفاصيل وهذا عن طريق استخدام أداة الفرشاة.
  • التطبيق مميز وذو حجم صغير، ومناسب للعمل علي اي جهاز.
  • يمكن المستخدم من أن يتحكم في ما يخص درجة تشبع الألوان وهذا يتم بكل سهولة ويسر.
  • المستخدم يمكنه اضافة علامة مائية خاصة به على الصور من أجل حمايتها من السرقة.
  • التطبيق يضع للمستخدم فرصة مهمة وهي التخزين السحابي والتي تمكنه من خلالها الوصول للصور الخاصة به.
  • هذا التطبيق يدعم الكثير من انظمة التشغيل المختلفة مثل ايفون واندرويد.
  • كما يسمح تطبيق Adobe Lightroom للجميع بمشاركة جميع الصور الخاصة بهم بعد التعديل عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • التطبيق يدعم العمل باستخدام اللغة الإنجليزية.
  • عملية التسجيل بسيطة وسريعة.

كيفية استخدام تطبيق Adobe lightroom ؟

تطبيق مميز ومجاني يمكنك من إجراء كثير من التعديلات الحصرية على الصور والفيديوهات الخاصة بك في غضون ثواني.

وكذلك يمكنك تخزينها في السحابة ومشاركتها في أي وقت مع الجميع من الأصدقاء.

وهو ذو حجم صغير يزن حوالي ٩٠ ميجا بايت مما يجعله خيار جيد لأي جهاز، التطبيق يدعم كل من نظامي التشغيل الشهيران في العالم ايفون واندرويد.

ويمكنك اختيار اللغة التي تريده في بداية الواجهة والتي تجد من بينها اللغة الإنجليزية ويذكر أنه وصل وصل عدد التنزيلات من خلال متجر بلاي في السنة الماضية أكثر من مائة مليون تنزيل

التطبيق حصل بشكل عام على تقييم أكثر من  ٤.٣ نجوم من جميع المستخدمين .

خصائص مهمة في تطبيق Adobe lightroom

مجموعة متنوعة من الخصائص الحصرية التي يمكنك الحصول عليها حصرياً من هذا التطبيق الفريد والتي تساعدك في الحصول على كثير من الصور ذات الجودة والدقة العالية ومنها ما يلي:

  • التطبيق يسمح لك بالتعديل بحرية تامة على جميع الصور والفيديوهات دون أي نوع من القيود، وهي خاصية من أهم خصائص التطبيق وتجعله ينافس كثير من برامج سطح المكتب والثقيلة.
  • لايت روم يمكنك من التحكم في كل خصائص الصور مثل العرض والتباين والظلال والأبيض والأسود والصبغة حرارة اللون والتشبع والاقتصاص والمحاصيل المختلفة والهندسة.
  • التطبيق مناسب للعمل لك سواء كنت مبتدئ وعادي فى تعديل الصور او شخص محترف.
  • يتميز بواجهة جميلة وسريعة الاستخدام، والتي تجمع بين عنصرى الإحترافية ووجود جميع الأدوات الأساسية والثانوية من التي تحتاجها في بعض الأماكن السهلة للحصول على تصميم هادئ ومريح للعين.
  • الواجهة الخارجية مصممة لتكون متميزة ومناسبة مع جميع الأجهزة المتاحة للجميع والتي تتناسب مع جميع الأحجام والأبعاد في كل أنظمة التشغيل.
  • السحابة الخاصة بها تتزامن مع جميع الأجهزة المختلفة، ويمكنها بكل بساطة البدء مباشرة في تعديل عدد من الصور الخاصة بك على الكمبيوتر وذلك باستخدام برنامج لايتروم.

أهمية تطبيق Adobe lightroom

من خلال تحميل الاصدار المناسب لك من هذا التطبيق يمكنك تعديل وتحليل جميع صورك بشكل يومي ودون الحاجة لبعض من المختصين.

حيث يمكنك من ضبط التوازن والتعرض المخصص للصور المختلفة والتفاصيل التي تجدها في عمق الصور.

التطبيق يمنحك خيار البعد عن جميع الصور الملتوية وتعديلها وجعلها تبدو بشكل أفضل وتغيير كل ما يخص المعايرة.

ويساعدك في الكتابة على الصور باختيار أكثر من خط ويمكنك من تحديد الموقع الجغرافي للفيديوهات والصور المختلفة.

والعمل ايضاً بشكل أساسي لتنسيق جميع الصور بشكل رقمى، ويتضمن التطبيق مجموعة من الميزات الحصرية في Adobe Photoshop Lightroom مثل وجود أداة لإنشاء عدد من العروض المخصصة لكثير من الشرائح مع مختلف صورك.

وإنشاء كثير من الألبومات المختلفة أو بعض من الصور الفوتوغرافية التي تخصص  الطباعة والمشاركة مع كل من تحب عبر شبكة الإنترنت

التطبيق مجاني ومختلف يمكنك من خلاله الحصول على قدر كبير من الخيارات المجانية والحصرية والتي لن تحصل عليها في أي تطبيق أخر.

إرسال التعليق