×

تحميل تطبيق ويسترن يونيون للمعاملات المالية

تحميل تطبيق ويسترن يونيون للمعاملات المالية

تطبيق ويسترن يونيون هو تطبيق تابع لشركة الاتحاد الغربي وهي شركة معاملات مالية يقع مقرها الرئيسي بكولورادو بأمريكا ويمكنك من خلال التطبيق الذي اتاحته الشركة إرسال الأموال عبر اكثر من ٢٠٠ بلدة.

حيث يمتلك وكلاء في جميع انحاء العالم وتستطيع من خلاله القيام بعمليات تحويل مالي آمنه حيث ان الشركة التابع لها تطبيق western Union تعمل جاهدة على ان توفر لعملائها كل اشكال الأمان من الاختراق والسرقة ويمكنها كشف اى عمليات احتيالية واخذ الإجراءات القانونية اللازمة لها على الفور.

كيف اقوم بعمل حساب على تطبيق ويسترن يونيون؟

قم بتحميل تطبيق western Union ثم قم بتثبيته، عند فتح التطبيق ستظهر لك نافذة تحوي البيانات المطلوب منك إدخالها مثل : اسمك، اسم الاب، العائلة او اللقب، الإيميل وبعدها عليك إنشاء رقم سري خاص بك.

ثم ستقوم بالضغط على زر استمرار او Continue

سيقوم عندها البرنامج بإرسال رقم سري إلى صندوق بريدك الإلكتروني، قم بإدخال الارقام ثم اضغط استمرار.

وبذلك تكون قد قمت بالتسجيل وعمل حساب على ويسترن يونيون.

كيف يمكنني إرسال الأموال عبر تطبيق ويسترن يونيون؟

قم بتسجيل الدخول اولاً إلى حسابك على ويسترن يونيون بعد ذلك قم باختيار خانة إرسال الأموال ثم إدخال رمز البلد التي سترسل إليها المال وقدر المبلغ المرسل وكيف ترغب بأن يكون الدفع نقداً عن طريق الذهاب إلى اقرب وكيل او عن طريق حسابك المصرفي او بطاقتك الائتمانية عبر إدخال معلومات بطاقتك او المسح الضوئي الذي يوفره التطبيق عن طريق كاميرا هاتفك المحمول ثم إدخال اسم المستلم وكيف ترغب في ان يتسلم المال سواء عبر حساب بنكي او عن طريق محفظة الهاتف وهذا سيجعلك تحتاج لإدخال الحساب البنكي الخاص بالمستلم او رقم الهاتف الخاص به، بعد ذلك يتم تتبع ومراجعة بيانات التحويل الخاصة بك.

يجني التطبيق المال من خلال المعاملات المالية وتختلف رسوم إرسال الأموال حسب تاريخ المعاملة وبلد المستلم والموقع وطريقة التسليم.

مميزات تطبيق ويسترن يونيون

بعد تحميل ويسترن يونيون تستطيع تسجيل الدخول عن طريق التطبيق او من احد البنوك التي تدعم خدمة ويسترن يونيون.

  • يمتلك ويسترن يونيون وكلاء في جميع انحاء العالم مما يسمح لك بإجراء عمليات التحويل المالي في اكثر من ٢٠٠ بلد وإقليم.
  • يتميز ويسترن يونيون بالسرعة في إجراء العمليات حيث تستغرق عملية الإرسال والاستلام دقائق معدودة فقط فهو يجرى ٢٥ عملية تحويل في الثانية الواحدة.
  • سهل الاستخدام حيث لا يتطلب العديد من الإجراءات المعقدة.
  • يسمح لك بتتبع اموالك بسهولة حتى تتأكد من إتمام عملياتك بالشكل الذي يناسبك.
  • تستطيع معرفة ما إن كانت تمت الموافقة على عملية التحويل الخاصة بك او لا عن طريق إيصال يظهر لك اونلاين وفي حال إتمام عملية التحويل سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك به إيصال إتمام العملية رقم تتبع التحويل (MTCN) في حال تعليق التحويل سيتم التواصل معك لاطلاعك على المزيد من المعلومات اما إذا تم رفض عملية التحويل يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر التطبيق بهذا الشأن.
  • رقم التحويل (MTCN)  هو رمز خاص بكل عملية تحويل سيحتاج إليه المستلم عند استلام امواله وهو عبارة عن رقم مكون من ١٠ ارقام.
  • سهولة تحميل ويسترن يونيون كذلك صغر مساحته كما انه تطبيق مجاني ويعمل بنظام تشغيل Android , IOS
  • يقدم لك ويسترن يونيون ميزة تسجيل الدخول ببصمة الإصبع.
  • تستطيع تسلم اموالك عن طريق حسابك المصرفي في البنك وبذلك تستطيع تسديد ديونك او القروض والتسديد عن عمليات التسوق كذلك إعادة شحن بطاقتك الائتمانية مسبوقة الدفع.
  • يتم تحديث اسعار الصرف والرسوم دائما تبعاً للبنوك والاقتصاد العالمي.
  • يمكن ان يساعدك تطبيق ويسترن يونيون في إيجاد مواقع الوكلاء عن طريق العثور على الاتجاهات كذلك معرفة ساعات العمل وغيرها من الخدمات التي تقدمها مكاتب الوكلاء والتي يزيد عددها عن ٥٠٠ الف مكتب حول العالم.
  • كم ان خدمة العملاء عبر الهاتف المحمول تعمل على مدار الساعة وذلك لتقديم المساعدة من خلال التطبيق.
  • يمكنك إرسال الأموال إلى اى مكان بالعالم باستخدام بطاقة Master  Card  او بطاقة Visa Card  او Maestro وذلك بإرسالها إلى الهاتف المحمول او بطاقة الائتمان او الحساب المصرفي.

عيوب تطبيق ويسترن يونيون

  1. الحد الأقصى لمبلغ الإرسال 7500 دولا امريكي وما يقابله باليورو وبقية العملات لذلك اذا رغبت بالقيام بعملية تحويل تحوي على مبلغ اكبر فذلك سيضطرك لأن ترسله على دفعات مما يوجب عليك دفع مبلغ اكبر وذلك للإرسال اكثر من مره.
  2. لا يمكنك إلغاء عملية التحويل الا في حال واحد وهو عدم إيداع المبلغ في الحساب المصرفي للمستلم ويمكن التواصل مع خدمة العملاء في حال الرغبة بإلغاء عملية التحويل.

متى يصبح المال متوفر للاستلام عند ارساله عبر التطبيق؟

يصبح المال متوفر للاستلام في غضون عدة دقائق فقط او خلال ٥ ايام وذلك تبعاً لبلد المستلم وظروف عملية التحويل فقد تتأخر الأموال ايضاً استناداً للمبلغ المرسل او توفر العملة كذلك المسائل التنظيمية المتعلقة بأسعار الصرف او الإجراءات المطلوبة من المستلم مثل تحديد الهوية كما تؤثر ساعات عمل موقع الوكيل حسب الاختلافات الزمنية عبر البلدان وقد يتم تطبيق قيود إضافية.

تحمبا تطبيق ويسترن يونيون

إرسال التعليق