×

تطبيق وياك

تطبيق وياك

تطبيق وياك هو تطبيق لمتابعة كل المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية اونلاين يعرض لك تطبيق وياك حزمة من أفضل المسلسلات المصرية والسورية واللبنانية والخليجية وجميع المسلسلات العربية الأخرى وكذلك المسلسلات التركية والهندية والكورية والمكسيكية المدبلجة للغة العربية ايضاً تستطيع متابعة جميع الأفلام والبرامج التي يتيحها لك التطبيق عبر شاشته.

تطبيق وياك

كان في البداية مهتم فقط بعرض المسلسلات والافلام الهندية لكن بعد زيادة متابعي التطبيق ونجاحه الكبير في الدول العربية وانحاء العالم اضاف التطبيق لقائمته ايضاً المسلسلات والأفلام والعربية والتركية والكورية وكذلك المكسيكية.

يحوي التطبيق على مجموعة كبيرة من افضل المسلسلات والافلام والمسرحيات المصرية القديمة منها والحديثة وكذلك العربية وليست المصرية فقط كما تستطيع متابعة جميع المسلسلات والأفلام الجديدة والتي تنزل عبر التطبيق حصرياً.

يضع لك قائمة تشغيل خاصة بمسلسلات رمضان التي يتم انتاجها كل عام تستطيع من خلال هذه القائمة متابعة كل ما هو جديد وحصري ايضا مشاهدة مسلسلات الأعوام السابقة وكذلك البرامج مثل رامز جلال وغيره.

مع كل هذه الميزات التي يقدمها تطبيق وياك فقد استحوذ على شعبية كبيرة بين الجماهير واتسع انتشاره في البلاد العربية والعالم اجمع وازداد تحميل التطبيق من خلال متجر Google play  للأندرويد.

مع تطور التكنولوجيا اصبحنا لا نستغني عن هواتفنا والتي من خلالها نستطيع القيام بكل اعمالنا وخدمة جميع المجالات والتي منها التعليم والعمل عن بعد وكذلك الترفيه لذلك ننصحك اذا كنت ترغب في الترفيه عن نفسك ومتابعه بعض المسلسلات او الأفلام باستخدام تطبيق وياك الذي يقدم لك كل ما قد يخطر على بالك من القديم والجديد بجودة تناسب سرعة الإنترنت لديك.

يعرض لك تطبيق وياك جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك وذلك بكل سهولة، ايضا لا يحتوي التطبيق على إعلانات داخل البرامج مما يسمح لك بمشاهدة ممتعة دون مقاطعة الإعلانات كما ان التطبيق مجاني بشكل كامل وهو كذلك سهل الاستخدام حيث يعرض لك المحتوى بكل سهولة وسلاسة وليس من الصعب الوصول الى ما تريده كما يقدم لك العديد من الخدمات المجانية.

تحميل

شاهد : تحميل تطبيق ياقوت برابط مباشر

مميزات تطبيق وياك

  1. يسمح لك تطبيق وياك بمشاهدة او تحميل ما ترغب به بشكل مجاني تماماً وبالعديد من الجودات المختلفة العالية منها والعالية جداً وايضا المتوسطة والمنخفضة وغيرها.
  2. بالإضافة إلى سهولة استخدام التطبيق فإنه يسمح لك بتصفح كل المحتوى الحصري والأكثر رواجاً مثل المسلسلات والأفلام والبرامج الشهيرة التي يتم عرضها على جهاز التلفاز والتي يضيفها تطبيق وياك باستمرار إلى شاشته كما يسمح لك بإجراء عملية بحث مفلترة حتى تستطيع ان تحسن من نتائج البحث التي تظهر لك.
  3. لا تقلق بعد الأن بشأن تفويت مسلسلك المفضل عبر التلفاز لعدم وجود وقت او انشغالك بأمر ما فعن طريق التطبيق يمكنك متابعة كل ما فاتك وبالأخص محتوى قناة زي افلام وزي الوان حيث كان من الصعب جداً الوصول إلى اى من المسلسلات الهندية التي تعرضها هذه القناة قبل طرح التطبيق اما الأن فلا تحمل هماً لذلك فالتطبيق يوفر لك ما ترغب به واكثر.
  4. كل ما فات من المميزات الخاصة بتطبيق وياك والتي يقدمها لك هذا التطبيق الرائع وسنعرض عليك الأن بعضاُ من مميزاته الأخرى.
  5. حيث ان تطبيق Z5 Weyyak  تطبيق صغير الحجم ولا يأخذ مساحة كبيرة على هاتفك او من ذاكرة التخزين الداخلية، ايضا التطبيق متوفر باللغة العربية من حيث القوائم والأقسام وكل شيء متوفر بالعربية كما ان واجهته سهلة وبسيطة الاستخدام، تتكيف جودة الفيديو ودقة صوره مع سرعة الإنترنت لديك، هذا كله وبإمكانك ايضاً ان تضيف بعض الأفلام او المسلسلات إلى قائمتك الخاصة حتى تستطيع متابعتها في اى وقت لاحق.
  6. ليس عليك إنشاء حساب جديد حتى تتمكن من تسجيل الدخول للتطبيق لمتابعة ما ترغب به حيث يمكنك تسجيل الدخول لتطبيق وياك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك او عبر صفحتك على فيسبوك وتستطيع إتمام ذلك ما ان تقم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.
  7. لا توجد نسخة من التطبيق متاحة للاستخدام عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكنك تستطيع مشاهدة ما تريده على الموقع الذي تستطيع الولوج إليه عبر متصفح جوجل كروم.

اقسام تطبيق Z5 Weyyak

من أمثلة هذه الأقسام

  • الصفحة الرئيسية وتقوم بعرض كل جديد من المسلسلات والأفلام الحصرية.
  • قسم خاص بالمسلسلات المصرية يعرض لك هذا القسم كل المسلسلات المصرية القديمة والجديدة وكذلك المشهورة.
  • قسم خاص بالأفلام والمسرحيات المصرية وفي هذا القسم يتم عرض كل ما هو جديد وقديم من افلام ومسرحيات.
  • قسم للمسلسلات العربية وفيه يتم عرض جميع المسلسلات السورية واللبنانية والخليجية وغيرها.
  • قسم خاص بالمسلسلات والبرامج الرمضانية في هذا القسم كل ما تم انتاجه في شهر رمضان الحصري والسابق.
  • قسم الأفلام الهندية والعالمية بهذا القسم يعرض لك حزمة مميزة من الأفلام الهندية والعالمية المدبلجة والمترجمة كذلك.
  • قسم خاص بالمسلسلات الهندية والعالمية وهنا يتم عرض المسلسلات الهندية والتركية والكورية المدبلجة والمترجمة كذلك وغيرها.

إرسال التعليق