×

تطبيق نختم للموبايل

تطبيق نختم للموبايل

يساعدك تطبيق نختم علي ختم القرآن الكريم ويساعدك التطبيق في الكثير من الأشياء الأخري داخل المصحف وسوف نخبركم عن التطبيق ومميزاته.

استخدامات تطبيق نختم

  • عندما تقوم بتحميل التطبيق وبعدها تقوم بإغلاق هاتفك وبعدها تقوم بفتح هاتفك فإنه سوف تظهر أمامك آيات قرآنية ويجب عليك قرأتها ويتم ظهور الآيات القرآنية في كل مره تقوم بفتح الهاتف بها.
  • في كل مرة تقوم بإغلاق الهاتف الخاص بك وبعدها تقوم بفتحه سوف تظهر أمامك آيات قرآنية معينة وذلك لكي يسهل عليك التطبيق ختم القرآن الكريم.
  • يتيح لك التطبيق القدرة على اختيار الآية التي تريد ان تقرأها عند فتح هاتفك ويمكنك معرفة رقم الآية ومعرفة الآية الاحقة والسابقة للآية التي سوف تقرأها.
  • يمكنك التطبيق من معرفة الآيات التي قرأتها اليوم والتي قراتها في الاسبوع الماضي ويمكنك ايضا معرفة عدد الآيات التي قرأتها منذ استخدام التطبيق.
  • اذا كنت شخص غير عربي فإن التطبيق يوفر لك الآيات بلغات أخرى غير اللغة العربية ويمكنك الاستمتاع لقراءة الآيات القرآنية ايضا حتي تعرف طريقة النطق الصحيحة للآيات.
  • يمكنك التطبيق مع معرفة التفسير الصحيح للآيات القرآنية ويمكنك الاستمتاع للآيات القرآنية بصوت اكثر من شيخ حيث أنه يوجد الكثير من الشيوخ داخل التطبيق.

بعض الشيوخ في تطبيق نختم

مشاري بن راشد العفاسي.

عبدالباسط عبدالصمد.

ياسر الدوسري.

ابو بكر الشاطري.

مميزات تطبيق نختم

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

يساعدك التطبيق في ختم القران الكريم بكل سهولة.

يوجد داخل التطبيق الكثير من الشيوخ.

يمكن تحميل التطبيق علي جميع اجهزه الاندرويد والايفون.

عيوب تطبيق نختم

يتم عرض الاعلانات داخل التطبيق.

 

إرسال التعليق

You May Have Missed