×

تطبيق نبض

تطبيق نبض

تطبيق نبض . يعد تطبيق نبض تطبيقًا عربيًا مجانيًا يوفر للمستخدمين فرصة الاطلاع على آخر الأخبار في مجالات متعددة وكثيرة، بما في ذلك السياسة والاقتصاد والصحة والرياضة والتكنولوجيا والأخبار المنوعة وغيرها الكثير. يقدم تطبيق نبض ملخصًا للأخبار من أكثر من 1500 مصدر إخباري مختلف سواء كان عربيًا اوعالميًا، مثل الصحف والنوادي الرياضية والقنوات التلفزيونية ووكالات الأنباء والصحف الرقمية والمدونات.

يتوفر تطبيق نبض في عدد من دول الشرق الأوسط، مثل السعودية ومصر والإمارات والكويت وقطر والبحرين والأردن ولبنان واليمن وتونس وفلسطين والمغرب وليبيا وسوريا وعُمان، بالإضافة إلى غيرها من الدول العربية الأخرى.

مزايا تطبيق نبض

تُتميز تطبيق نبض بعدة مميزات جعلته أحد أبرز تطبيقات الأخبار في منطقة الشرق الأوسط، وتشمل ما يلي:

  1. توفر أكثر من 1500 مصدر إخباري: يتيح التطبيق للمستخدمين اختيار مصادر الأخبار المفضلة لديهم من بين مجموعة واسعة تشمل الصحف والمجلات ووكالات الأنباء وغيرها.
  2. ميزة الإشعارات العاجلة: يقدم التطبيق ميزة الإشعارات الفورية لتلقي الأخبار العاجلة فور وقوعها من مصادر موثوقة، ويمكن للمستخدمين تفعيل أو إلغاء تفعيل هذه الميزة حسب اختيارهم.
  3. واجهة سهلة الاستخدام: يتميز تطبيق “نبض” بواجهة سهلة وسريعة التصفح ومرتبة، مما يتيح للمستخدم تجربة مريحة وسلسة.
  4. مشاركة الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي: يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل واتساب وفيسبوك وتويتر وغيرها.
  5. تخصيص الأخبار وفقًا لتفضيلات المستخدم: تعمل خوارزميات التطبيق على تخصيص تجربة المستخدم بناءً على نشاطه السابق واهتماماته، حيث يتم عرض الأخبار التي تتناسب مع اهتماماته الشخصية على التطبيق.

بفضل هذه المزايا، يوفر تطبيق نبض للمستخدمين تجربة فريدة وشاملة للاطلاع على آخر الأخبار بسهولة وسرعة.

تطبيق نبض والاسترتيجيات

في أكتوبر 2020، وقعت شركة سامسونغ عقدًا للشراكة الاستراتيجية مع تطبيق نبض كمزود للأخبار العربية لمستخدمي هواتفها الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وفي ذات الشهر، تم التصريح عن شراكة استراتيجية مشابهة بين شركة هواوي وتطبيق نبض. وفي نفس العام، وقع تطبيق نبض اتفاقية مع منظمة الأمم المتحدة، مما سمح للمنظمة بنشر أخبارها العربية داخل تطبيق نبض.

في فبراير 2022، وقعت شركة ترانشين عقدًا للشراكة الاستراتيجية مع تطبيق نبض لتوفير محتوى الأخبار العربية لأجهزة إنفينيكس وتكنو وآيتل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاهد : افضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

مشابهات لتطبيق نبض

فيما يلي قائمة ببعض التطبيقات العربية والعالمية المشابهة التي توفر ملخصًا للأخبار من مصادر متنوعة عربية وعالمية:

  1. تطبيق جوجل نيوز يقدم جوجل تطبيقًا للأخبار يحمل اسم “جوجل نيوز”، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مصادر الأخبار المفضلة لهم، بما في ذلك الصحف ووكالات الأنباء والمواقع الإلكترونية. ينشئ التطبيق ملخصًا يوميًا للأخبار بناءً على اهتمامات المستخدم ونشاطه.
  2. تطبيق Flipboardيُعد أحد التطبيقات العالمية الشهيرة في مجال الأخبار. يقدم ملخصًا للأخبار السياسية والاقتصادية والتقنية والرياضية والأعمال والصحة والطهي وغيرها الكثير. يمكن للمستخدمين متابعة الأخبار المحلية والعالمية من مصادر متعددة، بما في ذلك الصحف والمجلات وغيرها. يوفر التطبيق أيضًا إمكانية إضافة المقالات أو الأخبار إلى القائمة المفضلة ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  3. تطبيق زاجل: يقدم تطبيق زاجل ملخصًا للأخبار العربية المتنوعة والعاجلة من صحف ومجلات ووكالات أنباء وقنوات تلفزيونية في مصر والوطن العربي. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم مرتبة وسهلة الاستخدام.

تحميل تطبيق نبض للموبايل

تطبيق نبض يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص التطبيق وفقًا لاهتماماتهم الشخصية. يوفر التطبيق خاصية تحديد المواضيع والأقسام التي يود المستخدمون متابعتها، مثل السياسة والرياضة والتكنولوجيا وغيرها. بمجرد تحديد الاهتمامات، سيتمكن المستخدمون من تلقي تنبيهات فورية عند حدوث أخبار جديدة في تلك الأقسام، مما يسمح لهم بالبقاء على اطلاع دائم بآخر التطورات.

تطبيق نبض متاح للتحميل على أنظمة التشغيل اندرويد من خلال الرابط التالي:

 هنا

إرسال التعليق