×

تطبيق لينك بوكس

تطبيق لينك بوكس

تطبيق لينك بوكس . مع فاعلية المشاركة التي يتيحها تطبيق لينك بوكس، نستطيع بكل سلاسة مشاركة المجلدات مع الأشخاص التابعين لك كما يمكن تتبع التحديث في نفس الوقت وعند استخدام تطبيق لينك بوكس، يتم الحصول على مساحة تخزيبة بدون مقابل مالي تبلغ 50 جيجابايت.

تطبيق لينك بوكس يتيح للمستخدمين إمكانية الحصول علي البيانات من الأجهزة الأخري الخاصة بهم ، وهذا يشمل الصور والأفلام، إلى التخزين السحابى ونحن نعمل جاهدين لتوفير أكبر قدر ممكن من المساحة على هاتفك.

استخدامات تطبيق لينك بوكس

باستخدام تطبيق لينك بوكس، يمكنك عرض أي ملف في حسابك من قبل عدة أطراف، وذلك دون الحاجة إلى تثبيت برامج إضافية. يمكنك مشاركة الملفات مع أي شخص باستخدام تطبيق لينك بوكس، سواء أصدقائك أو أفراد عائلتك. يمكنك مشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى ذلك، يوفر تطبيق لينك بوكس وصولًا مشتركًا إلى المجلدات.

يوفر تطبيق لينك بوكس خدمة تخزين سحابي مشفرة، حيث يمكن لأي شخص تحميل الملفات ونقلها. يدعم أيضًا المشاركة مع أي شخص ترغب في مشاركة الملفات معه.

يعمل تطبيق لينك بوكس علي حماية البيانات كما يمكنه حذف وتزامن المستندات والصور والفيديوهات والمجلدات الأخرى مع امكانية الوصول لها على جميع الأجهزة اين كان نوعها المتصفح أو تطبيق لينك بوكس، متجاهلا مكان التواجد.

خصائص تطبيق لينك بوكس

يتميز تطبيق لينك بوكس بمزايا عديدة وإمكانيات متقدمة:

  1. المساحة التخزينية: يساعد تطبيق  لينك بوكس علي الحصول علي المجلدات مثل الفيديوهات والصور من الأجهزة الخاصة إلى التخزين السحابى. كما انه يحرر مساحة تخزينية كبيرة على جهازك بأسرع قدر ممكن.
  2. الوصول إلى أجهزة متعددة: يتيح تطبيق لينك بوكس الوصول المتعدد لأطراف متعددة إلى أي ملف في حسابك، بالإضافة إلى إمكانية معاينة ملفات الفيديو بدون الحاجة لبرامج إضافية.
  3. مشاركة الملفات: باستخدام تطبيق لينك بوكس، يمكنك مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك بسهولة. يمكنك جعل الملفات في متناول الجميع ومشاركتها في الوقت المناسب.
  4. المجلد المشترك: يدعم تطبيق لينك بوكس إدخال المجلد المشترك، مما يتيح تحديث جميع الملفات في مجلدات الأشخاص الآخرين في وقت واحد.
  5. وظائف التشغيل المتقدمة: يقدم تطبيق لينك بوكس وظائف تشغيل متقدمة مثل ضبط السرعة وتعديل حجم الشاشة وتعديل الترجمة والنافذة العائمة، مما يعزز تجربة مشاهدة الفيديو الخاصة بك.
  6. البحوث ومتابعة الملفات: يسمح تطبيق لينك بوكس بالبحث عن المجلدات سواء باسمه أو محتواه، ويساعد علي دعم طرق البحث الكثيرة، ويعمل علي مساعدتك على الوصول الي المجلدات المطلوبة بشكل سريع.
  7. الحماية: يضمن تطبيق لينك بوكس إدارة صارمة للخادم والحساب لحماية ملفاتك الخاصة بشكل أفضل.

بهذه المزايا والإمكانيات، يوفر تطبيق لينك بوكس تجربة شاملة وآمنة لتخزين ومشاركة الملفات الخاصة بك.

تطبيق لينك بوكس المهكر بدون إعلانات

يعد تطبيق لينك بوكس المهكر تم إصدارة ف المرحلة الأخيرة حيث أن تحميله يكون مجانيا بدون أي ماديات فهو يسمح للشخص بإمكانية عمل نسخة أحتياطى لكل المعلومات الخاصة كما ان حجم هذه المعلومات قد يصل الي 50 جيجا بايت وهذه المساحة تكون مأخوذة من المساحة السحابية للأنظمة الاندرويد كما أن تطبيق لينك بوكس يمتلك القدرة علي اتمام عملية النسخ الإحتياطى لكل المجلدات والمعلومات المحملة علي هاتفك المحمول وبهذا اصبح الوصول الي معلوماتك أمر سهل جدا علي أي شخص في أي وقت كما يمكنه اتما هذا الأمر من أي هاتف أو جهاز يملكه.

مزايا لتطبيق لينك بوكس

  1. عن طريق تطبيق لينك بوكس، يمكن مشاركة المجلدات والصور والفيديوهات مع الكثير من الأصدقاء وافراد العائلة في ذات الوقت. يدعم التطبيق إدخال المجلد المشترك لتسهيل عملية المشاركة.
  2. يتميز تطبيق لينك بوكس  بمجموعة متنوعة من وظائف التشغيل المتقدمة مثل ضبط السرعة وتعديل حجم الشاشة وتعديل الترجمة والنافذة العائمة، مما يجعل تجربة تشغيل الفيديو الخاص بك فوق الخيال.
  3. يتيح تطبيق لينك بوكس الوصول متعدد الأطراف إلى أي ملف في حسابك، ويتيح معاينة ملفات الفيديو بدون الحاجة لبرامج إضافية.
  4. يدعم لينك بوكس البحث عن الملفات حسب الاسم أو المحتوى، ويدعم طرق الفرز المتعددة، مما يساعدك على العثور على الملفات المطلوبة بشكل أسرع.
  5. يتيح تثبيت تطبيق لينك بوكس لنظام Android و iPhone العمل علي متابعة الأعمال بشكل صارم وقوي للخادم لحماية الملفات التي تحمل الخصوصية بشكل جيد.
  6. اجعل لينك بوكس شريكك القوي في تخزين الملفات وإدارتها ونقلها ومشاركتها بكل سهولة.

من خلال تلك الإمكانيات الرائعة، ستحصل على تجربة مميزة في تخزين ومشاركة ملفاتك.

شاهد : تحميل تطبيق نجوى التعليمي

تحميل تطبيق لينك بوكس

تطبيق لينك بوكس يوفر العديد من المميزات التي تساعدك في إدارة روابطك وتنظيمها بشكل فعال، مثل تنسيق الروابط ومزامنتها كما انه يتيح امكانية عمل الأبحاث سريعا مع مشاركتها .

لتحميل تطبيق لينك بوكس للأندرويد من خلال هذا الرابط :

تحميل

لتحميل تطبيق لينك بوكس للأيفون أنقر هنا :

تحميل

إرسال التعليق