×

تطبيق لوكيت

تطبيق لوكيت

تطبيق لوكيت هو تطبيق فريد من نوعه وجديد تم طرحه لكي يكون موقعا للتواصل الإجتماعي يعد تطبيق لوكيت مميز لان التواصل علي هذا التطبيق يتم عن طريق اللقطات التصويرية.

كما يتيح تطبيق لوكيت أيضا إضافة عدد كبير من الأصدقاء والتحدث من خلال التصوير وهذه الصور تتبين من خلال صورة في هاتفك المحمول وعلي الرغم من ان تطبيق لوكيت نال علي اعجاب الكثير ولاقي الكثير من الابحاث الكبيرة إلا ان غير منتشر ولا يتحدث عنه الكثير.

تطبيق لوكيت

تطبيق لوكيت

فكرة تطبيق لوكيت

الفكرة التي بني عليها تطبيق لوكيت هي انه تطبيق اجتماعي جديد يشبه إلى حد كبير تطبيق واتساب. يتمحور فكرة التطبيق حول التقاط الصور باستخدام كاميرا هاتفك لأي شيء تراه أمامك، دون استخدام تصفية أو أي تعديلات على الصور.

يتيح لك التطبيق فقط خيارات إضاءة الفلاش أثناء التصوير والتبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى زر التصوير. بشكل موجز، يهدف التطبيق إلى مشاركة اللحظات العشوائية مع أصدقائك.

طريقة استخدام تطبيق لوكيت

تطبيق لوكيت هو واحد من التطبيقات البسيطة والسهله في الاستخدام وهذا واضح من خلال شاشته الاساسية والتي تحتوي علي عدد من الأيقونات السهلة ومن هذه الأيقونات الخدمات المسئولة عن التصوير مثل ضغطة التصوير وضوء الفلاش وضغطة التحول والنتقال من الكاميرا الخلفية الي الأمامية والعكس.

يوجد ايضا فاعيلة التاريخ داخل تطبيق لوكيت والذي يظهر من خلاله اللقطات التي تم تحميلها علي الحساب الخاص بك في التطبيق كما يوضح ايضا اللقطات التي قام بتحميلها الأصدقاء.

تطبيق لوكيت

تطبيق لوكيت

حلول لمشكلة تطبيق لوكيت

يتين اما المستخدمين لتطبيق لوكيت بعض المشكلات مثل انه التطبيق لا يعمل معهم بكفاءة أو عدم القدرة علي التصوير عن طريقة اثناء اتمام عملية التنزيل أو التسجيل. ولكن حقيقة الأمر ان هذه لا تعتبر مشكلة كبيرة بل ان هذه النقطة تعد واحد من أهم شروط استخدام تطبيق لوكيت والتي لا علم لكثير من الاشخاص المستخدمين بها.
هذه الشرط هو عبارة عن أن كل فرد عليه ان يقوم بإضافة شخص واحد داخل التطبيق لكي يعمل التطبيق بشكل سليم وتتمكن من الاستمتاع بكل مزاياه.

العدد المسموح بإضافته علي تطبيق لوكيت

تطبيق لوكيت يسمح لأي شخص ان يقوم باتمام عملية التسجيل وان يضيف عدد عشر أشخاص عن طريق ارقام هواتفهم المحمولة ووضعهم كأصدقاء له في الحساب الخاص به كما ان التطبيق يشترط لبدء العمل ان يقوم الشخص بإضافة عدد واحد صديق لحد أدني له.

مميزات تطبيق لوكيت

قبل أن تقوم بالتحميل، من المهم أن تتعرف على المزايا الرئيسية التي ستحصل عليها باستخدام واحدة من أقوى الأدوات والبرامج المتاحة حاليًا والتي منها:

  • تطبيق لوكيت هو تطبيق خفيف في الوزن مما يجعله متوافق مع النظام الخاص بك.
  • يمكن لتطبيق لوكيت التفاعل مع لقطات الاصدقاء في حال وجود غلق بكل سهولة.
  • يستطيع تطبيق لوكيت تعزيز علاقاتك مع أصدقائك وأحبائك.
  • يعتبر لوكيت من بين أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المتاحة حاليًا.
  • تطبيق لوكيت يمنحك إمكانية إرسال مجموعة متنوعة من الإيموجي على الصور. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من العديد من الأدوات المتاحة على الشاشة الرئيسية لتعزيز تجربتك وتخصيص الصور والمحتوى بطرق مبتكرة.

شاهد:تحميل تطبيق PhotoRoom برابط مباشر

شاهد:تحميل تطبيق Busy Shapes للاندرويد

تطبيق لوكيت

تطبيق لوكيت

 

خصائص تطبيق لوكيت

  • تطبيق لوكيت يعمل بكفاءة عالية. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية مشاركة الصور دون أي قيود على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تطبيق لوكيت يتيح لك إنشاء ملخص فيديو كامل من الصور ومشاركته في أي مكان ترغب فيه.
  • يُعتبر لوكيت واحدًا من أقوى التطبيقات المتاحة لهاتين المنصتين، ويوفر مجموعة واسعة من الميزات لتحسين وتخصيص تجربتك في إنشاء ومشاركة الفيديو.
  • عند استخدام تطبيق لوكيت، سواء على نظام Android أو iOS، يُتيح لك التواصل ومراسلة أي شخص ترغب فيه. هذه الميزة الجديدة تضاف إلى تطبيق التواصل الاجتماعي الحديث والمبتكر، مما يسهم في إثراء تجربتك في التواصل مع الآخرين وتبادل الرسائل بسهولة ويسر.

هل برنامج لوكيت مجاني؟

تطبيق لوكيت هو واحد من اهم تطبيقات التواصل الإجتماعي وهو تطبيق يعمل بشكل مجاني دون الحاجة الي دفع اي ماليات كما انه يتيح فرصة استعراض الصور بشكل حيوي.

طريقة تحميل تطبيق لوكيت

تطبيق لوكيت يتيح لك مشاركة صورك مباشرة على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مشاركة الفيديوهات عبر التطبيق على هواتف Android و iOS.  بمجرد تنزيل تطبيق لوكيت مجانًا على هاتفك، ستتمتع بمجموعة من الأدوات المذهلة التي توفر لك تجربة مثالية داخل التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق لوكيت للأندرويد من خلال هذه الرابط :

يمكنك تحميل تطبيق لوكيت للأيفون بالنقر هنا.

للتحميل اضغط هنا

إرسال التعليق