×

تطبيق قل هاي

تطبيق قل هاي

يعتبر تطبيق قل هاي وأحد من افضل التطبيقات الخاصة بالدردشة والتعرف علي الاصدقاء حيث أن التطبيق يتيح لك القدرة علي التواصل مع الأشخاص من مختلف الأماكن وسوف نخبركم عن مميزات التطبيق وعن طريقة استخدامه.

 

طريقة استخدام تطبيق قل هاي

في البداية يجب عليك التسجيل داخل التطبيق لكي تتمكن من استخدامه ويمكنك التسجيل عن طريق استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك أو التسجيل بحساب جوجل.

 

عند التسجيل داخل التطبيق سيطلب منك التطبيق اختيار الجنس الخاص بك بعد كتابة الجنس يجب عليك تحديد البلد التي تسكن بها وبعد ذلك سوف تتمكن من استخدام التطبيق بكل سهولة.

 

يتيح لك التطبيق القدرة على أضافة الكثير من الأشخاص لقائمة اصدقائك وبعد اضافتهم سوف تتمكن من الدردشة معهم وإرسال الرسائل الصوتية لهم بكل بساطة ايضا.

 

يتيح لك التطبيق القدرة علي معرفة الأشخاص القريبين من موقعك وبعد ذلك يمكنك اضافتهم والدردشة معهم ويمكنك البحث عن الأشخاص الآخرين عن طريق كتابة أسمائهم في خانة البحث ايضا.

 

عند استخدام التطبيق سوف تتمكن من ارسال موقعك لأصدقائك ويمكنك ايضا ارسال الصور والفيديوهات لهم ويمكنك عمل مكالمات الفيديو والمكالمات الصوتية معهم ايضا.

 

يتيح لك التطبيق الكثير من الأشياء الأخرى غير الدردشة مع الأصدقاء حيث أنه يمكنك لعب الكثير من الألعاب علي التطبيق ويمكنك لعب هذه الألعاب مع اصدقائك ايضا.

 

يتيح لك التطبيق القدرة علي كتم الاشعارات الخاصة بالدردشة ويمكنك ايضا حظر الأشخاص الآخرين في حال حصلت مضايقات لك ويمكنك اضافتهم للقائمة السوداء وبعد ذلك لن يتمكنوا من ازعاجك أو إرسال الرسائل اليك.

 

مميزات تطبيق قل هاي

تطبيق مجاني التحميل.

يمكنك التطبيق من التعرف على الأشخاص الآخرين.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

 

إرسال التعليق