×

تطبيق صارحني

تطبيق صارحني

تطبيق صارحني وهو واحد من افضل التطبيقات الحديثة حيث أن التطبيق يمكنك من ارسال الرسائل الي أصدقائك ويمكنك اخفاء هويتك حتي لا يتمكن أصدقائك من معرفتك وسوف نخبركم عن مميزات التطبيق وعن طريقة استخدامه.

طريقة استخدام تطبيق صارحني

يجب عليك في البداية التسجيل داخل التطبيق ويمكنك التسجيل عن طريق استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك وبعد ذلك يجب عليك وضع اسم وكلمه سر حسابك.

يمكنك كتابه لقب لك بدلاً عن اسمك حتي لا يعرفك أحد ويمكنك تغيير البريد الالكتروني وكلمه السر في أي وقت ويمكنك وضع اي صورة في ملفك الشخصي ايضا.

يمكنك التطبيق من إرسال الرسائل الي اصدقائك ويمكن إرسال الكثير من الرسائل لهم حيث أنه لا يوجد حد معين للرسائل التي تقوم بأرسلها.

التطبيق بسيط وسهل الاستخدام جدا ويوجد الكثير من الأشياء التي تسهل عليك استخدام التطبيق مثل اللغة.

حيث يمكنك اختيار اللغة العربية وبهذه الطريقة سوف تتمكن من استخدام التطبيق وأرسال الرسائل لأصدقائك بكل سهولة.

عند وصول أي رسائل إلي حسابك سوف يرسل لك التطبيق الاشعارات عند وصولها مباشرة واذا لم يعجبك التطبيق يمكنك حذف حسابك نهائيا من التطبيق بكل سهولة.

لكي يحافظ التطبيق على خصوصيتك يتيح لك القدرة علي اخفاء الاسم الخاص عند إرسال الرسائل بك ويمكنك أيضا وضع كلمة سر للتطبيق ويمكنك قفل التطبيق باستخدام بصمة الاصبع أيضا.

مميزات تطبيق صارحني

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

التطبيق يناسب الجميع.

يوجد اللغة العربية داخل التطبيق.

أهم خصائص تطبيق صارحني

هناك الكثير من الخصائص الهامة حول تطبيق صارحني ومن أهمها ما يلي:

  • رسائل مجهولة

تصل الرسائل دون أي اسم معروف لمن أرسلها والحصول على الرسائل السرية من خلال أصدقائنا  أو أشخاص قد نعرفهم ولكل من يريد توصيل رسالة مجهولة إلينا ومعرفة وجهة من حولك عنك من خلفك.

  • سهولة التعامل

أحد أهم التطبيقات السهلة والبسيطة في التعامل والاستخدام ويرجع هذا لواجهته التي تحتوي على كافة الأدوات التي تبسط علينا استخدام كل ما به من مميزات وخصائص هامة.

  • عدم وجود صعوبة في إنشاء حساب

يتم إنشاء حساب بالتطبيق من خلال إدراج رقم الهاتف الخاص بنا وإنشاء حساب عبر البريد الإلكتروني والحصول على رابط لاستلام آيا من الرسائل التي ترسل إلينا مجهولة والربط بينه وبين حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وفي حالة وصول رسالة إليك سوف يصل إليك إشعار بالمصارحات الجديدة.

  • مجاني

ضمن أهم التطبيقات المجانية تماما التي لا حاجة إلى دفع أي رسوم أو اشتراكات في استخدامه سواء إذا كانت اشراكات سنوية أو شهرية لذلك حصل على كثير من التحميلات حيث وصل عدد التحميلات له إلى الملايين عملية وحصل على إقبال كبير وشعبية واسعة ما بين العديد من مستخدمين التطبيقات.

  • اللغة

يتيح استخدام اللغة العربية والإنجليزية والكثير من اللغات الأخرى لذلك يبسط التعامل معه لدى الكثير.

  • سهولة الرد

كما يمكن الرد على كافة الآراء التي تصل إليك عبر صفحتك بتطبيق صارحني والرد على كافة آرائهم وإدراج ايموشن بالرسالة الخاصة والكثير من المميزات الهامة والحصرية به.

  • تحديثه

يتم العمل على تحديثه بشكل مباشر وتلقائي ومستمر لإضافة الكثير من الأدوات ٱليه ليسهل التعامل أكثر لدى المستخدمين وتعد هذه ضمن أبرز خصائص التطبيق.

  • حجم صغير

لا يحتاج التطبيق إلى مساحة تخزين كبيرة لذلك يسهل تحميله على الكثير من الأجهزة المختلفة بكافة إصداراتها.

  • متطلباته

لا يحتاج إلى متطلبات كثيرة حيث يحتاج إلى اندرويد ٥,١ إلى ما هو أحدث من هذا ويرجع هذا لصغر حجمه حيث يحتاج لمساحة تخزين تصل إلى 8 ميجابايت لا أكثر.

  • أمن

من أبرز التطبيقات الأمنة تماما والتي لا داعي للقلق من استخدامها لا على خصوصية الجهاز ولا على خصوصية المستخدمين كونه يحترم الخصوصية ويحتفظ بكافة البيانات والرسائل التي تصل إليك إذا لم تريد مشاركتها عبر منصات التواصل الخاصة.

 

 

إرسال التعليق