×

تحميل تطبيق جيل Jeel للموبايل

تحميل تطبيق جيل Jeel للموبايل

تطبيق جيل Jeel هو تطبيق عربي تربوي فريد من نوعه يقدم محتوى ممتع جذاب وحصري تحت إشراف كامل من مجموعة مختصة من المطورين وهو تطبيق عربي تماماً لا يعتمد  على أي محتوى أجنبي ولا يأخذ أي مقتطفات من الثقافات الغربية فهو يعتمد فى الأساس على الثقافة الشرقية الآصيلة.

هناك أكثر من نسخة من هذا التطبيق نسخة تحتوى على موسيقي فى أغاني الأطفال وعرض الرسوم المتحركة ونسخة أخرى بدون موسيقي مراعاة لأوليا الأمور الذين لا يستمعون إلى الموسيقي ولا يحبذون أن يسمعها أطفالهم.

تطبيق جيل Jeel

تطبيق جيل Jeel

تطبيق جيل Jeel

تطبيق ترفيهي متنوع  يحرص على تقديم كافة أفلام الرسوم المتحركة باللغة العربية الفصحى وبالتالى سنجد أن الطفل اكتسب العديد من المفردات اللغوية الجديدة التى يتقنها ويفهم معانيها ويمكنه التحدث بها، وسنلاحظ الحصيلة اللغوية للطفل من صغره.

يجمع تطبيق جيل Jeel الرائع بين المحتوى التربوي الهادف وبين الترفيه فنجد ان التطبيق يقدم المحتوى الهادف فى صورة أغاني أطفال وحكايات مصورة وفيديوهات شيقة للصغار حتى تجذبهم وتشد انتباههم فنجد أن الطفل بدأ يتعلم ويستفيد دون أن يشعر بذلك أو بالمعنى الأصح دون اسلوب التزمت والتعنيف والإجبار.

فنحن جميعاً نعلم أن للتلفاز والتطبيقات والسوشيال كل تؤثر على سلوك الأفراد وفكرهم دون شعور منهم لأنها تزرع كل الأفكار بداخلهم بالتدريج، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك فى تربية طفلك وتنمية فكره على ثقافة بلاده وعقيدته فإن تطبيق جيل يعتبر مناسب جداً لتلك المهمة.

شاهد: تحميل تطبيق freeTone فري تون

شاهد: تطبيقات للترجمة

شاهد:تطبيق اقرأ لي

شاهد: تطبيق قل هاي

تطبيق جيل Jeel

تطبيق جيل Jeel

محتوى تطبيق جيل Jeel

لا يقتصر هذا التطبيق على عرض الرسوم والأغاني وحسب فهو  يحتوى بداخله على عدة أقسام تختلف عن بعضها البعض فى المحتوى فيوجد عدة أقسام:

  • القسم الأول

متعلق بالأباء والأمهات فهو يحتوى على مجموعة من البرامج والمقالات التربوية المتخصصة والمتطورة التى تساعد أولياء الأمور فى تربية أبنائهم التربية الصحيحة وتعلمهم كيفية استخدام الاسلوب المناسب للتعامل مع الطفل كما تراعى تلك البرامج التطور التكنولوجي والاجتماعي الكبير الحادث، فالهدف الأساسي من تلك البرامج هو إعداد أولياء أمور كفء قادر على تربية جيل يكون قدوة فيما بعض.

  • القسم الثاني

يحتوى على عدد كبير من المسلسلات الكرتونية الممتعة والجميلة متطورة بشكل مستمر، مصممة تحت مجموعة من الخبراء التربوية يشرفون عليها بشكل مستمر حتى تكون غنية بالقيم التربوية والأخلاقية وهى تناسب الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى ٩ سنوات.

  • القسم الثالث

قسم ممتع يحتوى على المقاطع الصوتية وأغاني الأطفال الشيقة التى تساعدهم على تنمية السمع عندهم كما تقوى مهارة التصور التخيلي.

  • القسم الرابع

قسم التقارير وهذا القسم مهم جداً لأولياء الأمور وذلك لأنه يقدم لهم تقريراً شاملاً عما شاهده طفلك على هذا التطبيق من مسلسلات كرتونية شيقة ومقاطع صوتية ممتعة وكم الاستفادة التى ترجع له، كما سيقدم لك التطبيق تقرير أيضاً عن الفترة الزمنية التى شاهد فيها الطفل هذا التطبيق، ومن أهم التقارير التى يقدمها لك التطبيق تقرير الأنشطة، حيث يقوم التطبيق بتقديم أنشطة لمعرفة مدى استفادة الطفل من هذا التطبيق.

شاهد: تحميل تطبيق نختم

شاهد: تطبيق Dramoction

تطبيق جيل Jeel

كيفية التسجيل والاشتراك فى تطبيق جيل ؟

يختلف فى هذا التطبيق التسجيل عن الاشتراك فالتسجيل يكون بمثابة تجربة مجانية يمنحها لك التطبيق كفرصة مجانية لرؤية ما يتمتع به هذا التطبيق من محتويات رائعة، فبعد تحميلك للتطبيق يمكنك الدخول والتسجيل عن طريق إنشاء حساب ببريدك الإلكتروني.

أما الإشتراك فهو يختلف عن التسجيل فبعد تحميلك للتطبيق قم بالدخول بالبريد الإلكتروني واختار التسجيل من خلال كولي أمر، وأدخل الأرقام التى ستظهر لك.

افتح القائمة الموجودة فى أعلى يمين الشاشة وقم بالضغط على قسم الاشتراكات واضغط على اشترك الآن.

ثم اختر طريقة الدفع والباقة المناسبة لك، لتعيش تجربة ممتعة لك ولطفلك مع هذا التطبيق الهادف.

يتيح لك التطبيق أكثر من خيار فى مسئلة الإشتراك والدفع فيمكنك من الإعدادت إختيار تجديد الإشتراك تلقائيا بشكل مستمر أو يكون التجديد حسبما تريد وينطبق ذلك أيضاً على إعدادات الدفع إذا كنت تريد تجديد دفع الباقة بشكل مستمر أو لا.

كيفية إلغاء الإشتراك فى تطبيق Jeel ؟

يتيح لك التطبيق الخروج من الإشتراك إذا كنت ترغب فى ذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات واختيار إلغاء تجديد الباقة وبعدها سيتوقف الإشتراك فور انتهاء المدة لاشتراكك الحالي.

كيفية تنزيل تطبيق جيل ؟

بامكانك تحميل تطبيق جيل عبر الضغط على كلمة تحميل بالأسفل:

تحميل

مميزات تطبيق Jeel

هناك الكثير من المميزات التي يحتوي عليها تطبيق جيل ومن أهم ما يحتوي عليه من مميزات ما يلي:

  • تشغيل التطبيق بالموسيقى أو بدونها والاختيار من بينهما ما نرغب به ونريده.
  • سهولة إنشاء أكثر من حساب تحاسبا لعدد الأطفال لدينا بالتطبيق.
  • ذات واجهة سهلة وبسيطة في التعامل والاستخدام، مما يسهل على الأطفال التعامل معه والوصول لبياناته.
  • يحتوي على خطة كاملة ومتكاملة لتعليم الأطفال بكل ما يلزمهم.
  • اختيار الأخلاق التي تريد زيادتها عند أطفالك واختيار المنهج التي يتوافق معهم.
  • التتبع من خلال أولياء الأمور ما يشاهده الأطفال بشكل يومي.
  • سهولة منع كل ما نرغب منعه من مقاطع الفيديو التي نراها بأنها ليست مناسبه لأطفالنا.
  • بنهاية المسلسلات الكرتونية التي تقم بإنشائها يظهر لنا مجموعة من الاختبارات والأسئلة يتوجب الإجابة عليها.
  • متاح لجميع أنظمة التشغيل المختلفة سواء إذا كانت أجهزة محمولة أو لوحية.
  • يتوفر به دعم فني على أعلى مستوى يمكن التواصل معه من خلال النقر فوق علامة الاستفهام المتواجدة بالشريط العلوي بواجهة التطبيق.
  • دعم للغة الانجليزية واللغة العربية وتحويل اللغات من لغة إلى لغة بكل سهولة.
  • يتوفر به أول حلقة أو حلقتين بشكل مجاني تماما ولكن بعد ذلك تقم بالاشتراك للحصول على باقي الحلقات الكرتونية التي نرغب بمشاهدتها من خلاله.

عيوب تطبيق Jeel

رغم احتواء تطبيق جيل على الكثير من المميزات إلا أنه يحتوي على بعض من العيوب الطفيفة ومنها ما يلجي

  • لا يصنف ضمن التطبيقات المجانية تماما كونه يتطلب اشتراك سنوي ولكن مقابل هذا نحصل على كمية كبيرة من المحتويات والخدمات التي يوفرها لنا.
  • يحتاج متابعة كاملة من الأباء والأمهات لرؤية ما يتابعه الأطفال بشكل يومي.
  • لا يمكن تحميله على الأجهزة الضعيفة ولكنه يحتاج إلى أجهزة متوسطة أو قوية لسهولة استخدامه وتحميله.

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق جيل

من أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق Jeel ما يلي:

  • هل تطبيق جيل مجاني؟

يتيح لنا التطبيق الاستمتاع بأكبر قدر من المحتوى المجاني بحالة استخدام التطبيق لأول مرة أو مرتين لتجربته ومعرفة إذا كان مفيد لنا أم لا، ثم بعد ذلك استمتع بباقي خدماته من خلال الاشتراك بالتطبيق.

  • هل يحتاج تطبيق جيل للاتصال بالإنترنت؟

نعم

الإصدار الحالي من التطبيق يحتاج للاتصال المستمر بالإنترنت ويتوجب أن يكن اتصال جيد لضمان الاستخدام السليم له دون أي تعقيدات.

إرسال التعليق