×

تطبيق تحميل حالات Whats app

تطبيق تحميل حالات Whats app

 عند استخدام تطبيق تحميل حالات Whats app  سوف تتمكن من تحميل جميع الفيديوهات والصور التي يضعها اصدقائك في حالاتهم وسوف نخبركم عن مميزات التطبيق وعن طريقة استخدامه.

طريقة استخدام تطبيق تحميل حالات Whats app

في البداية عند استخدام التطبيق سوف يطلب منك التطبيق الاذن للوصول الي سعه التخزين الخاصة بالهاتف وبعد ذلك يجب عليك إعطاء التطبيق الاذن للوصول لحسابك في تطبيق Whats app.

يجب عليك في البداية الذهاب الي الحالات الخاصة بجهات اتصالك وبعد ذلك يجب عليك مشاهدة بعض الحالات وبعد مشاهده الحالات يجب عليك أن تقوم بحفظ الحالات التي شاهدتها.

بعد حفظ الحالات يجب عليك التوجه الي قسم الحالات داخل التطبيق وبعد ذلك يجب عليك الضغط علي كلمة حفظ الحالة وبعد الضغط عليها سوف يتم تحميل الحالة علي الهاتف الخاص بك.

عند استخدام هذا التطبيق سوف تتمكن من تحميل جميع الفيديوهات والصور التي تقوم جهات اتصالك بوضعها في الحاله الخاصة بهم ويمكنك نسخ الكلمات الموجودة في حالتهم ايضا.

يمكنك الضغط علي الحالات الخاصة بجهات اتصالك ويمكنك نشرها في الحالة الخاصة بك ويتيح لك التطبيق ايضا القدرة علي مشاركة الحالات الخاصة بجهات اتصالك.

يمكنك التطبيق من القيام بالكثير من الأشياء الأخرى غير تحميل الفيديوهات والصور حيث أنه يمكنك من ارسال الرسائل النصية للأرقام الموجودة علي الهاتف الخاص بك ايضا.

عند الانتهاء من تحميل الصور والفيديوهات فإن التطبيق يتيح لك القدرة علي معرفة الفيديوهات والصور التي قمت بتنزيلها ويمكنك حذفها من هاتفك ايضا بكل سهولة.

مميزات تطبيق تحميل حالات Whats app

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

واجهه التطبيق بسيطة جداً.

عيوب تطبيق تحميل حالات Whats app

يوجد الكثير من الاعلانات داخل التطبيق.

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق تحميل حالات وتساب

هناك بعض الأسئلة الشائعة الهامة حول تطبيق تحميل حالات واتس اب ومنها ما يلي:

  • هل يمكن تحميل حالات عبر الانستقرام أو الفاسبوك من خلال تطبيق تحميل حالات وتساب؟

نعم يمكن حفظ الحالات من خلال الفيسبوك أو الانستقرام عبر هذا التطبيق كل ما علينا فعله تثبيت الإضافة بالمتصفح ثم فتح الحالة التي نرغب بحفظها من خلال الجهاز سواء إذا كانت من خلال فيسبوك أو انستقرام أو وتساب ثم أن النقر فوق أيقونة الإضافة وسيتم حفظها بعد ذلك آيا كان نوعها.

  • هل يمكن استخدام تطبيق تحميل حالات وتساب لأجهزة الكمبيوتر؟

نعم يمكن حفظ كافة حالات الوتساب بأجهزة الكمبيوتر من المتصفح عبر استخدام إضافة تحميل الحالات ومتصفح جوجل كروم بالنقر فوق رابط الإضافة ومتصفح جوجل كروم.

  • هل يمكن استخدام تطبيق تحميل حالات وتساب لأجهزة الايفون؟

نعم يمكن استخدامه لأجهزة الايفون بشكل مجاني تماما عبر تحميل التطبيق من خلال اب ستور واستخدام الواجهة مثل ما يتم استخدامه عبر الأجهزة اللوحية وأجهزة الاندرويد بكل سهولة.

  • ما هي فكرة تطبيق تحميل حالات وتساب؟

من أهم التطبيقات وتم إصدار ببداية عام 2017 وحصل على الكثير من التحميلات من خلال متاجر التحميل المختلفة للكثير من الأجهزة حيث وصل عدد التحميلات له لأكثر من 100 مليون عملية تحميل وتم العمل على تصميمه لتحميل حالات الوتساب والكثير من وسائل التواصل الأخرى بمختلف أنواعها.

  • هل يحتاج تطبيق تحميل حالات وتساب إلى مساحة تخزين كبيرة؟

أحد أبرز التطبيقات التي لا تحتاج إلى متطلبات كثيرة لذلك يسهل تحميله على الكثير من أنواع الأجهزة بمختلف إصداراتها فكل ما يحتاج إليه اندرويد ٤,١إلى ما هو أحدث من هذا.

  • هل يشغل تطبيق تحميل حالات وتساب مساحة تخزين كبيرة بالهاتف؟

يصل حجم التطبيق إلى ما يقرب من 4 ميجا بايت لذلك لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة ويسهل تحميله على الكثير من أنواع الأجهزة المختلفة.

  • هل هناك داعي للقلق من استخدام تطبيق تحميل حالات وتساب؟

لا داعي للقلق من استخدام التطبيق تماما كونه من أهم التطبيقات الأمنة التي لا تسمح بدخول أي فيروسات ضارة بخصوصية الجهاز وخصوصية المستخدمين ولا يستنزف قدرة الجهاز كونه يحافظ على طاقة البطارية ولا يستهلك أي من موارد الأجهزة.

إرسال التعليق