×

حمل تطبيق باز لكسب المال

حمل تطبيق باز لكسب المال

تطبيق باز . تطبيق تواصل اجتماعي تم انشاءه من قبل شباب عربي قاموا بإنشائه نتيجة لتعنت شركات فيسبوك وانستجرام وسياستهم تجاه المحتوى والرأي العربي وخصوصاً المحتوى الفلسطيني ويوجد مقر الشركة في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية

كما ان له مكاتب فرعية بالوطن العربي مثل الأردن وتونس تطبيق باز يتخذ من هذه الجملة شعاراً لهم ( من العرب الى العرب)وقد تم انشاء باز في الأردن بداية الأمر لكنه توسع عن طريق الحملات في العديد من البلدان مثل الجزائر وفلسطين وتونس ولبنان والعراق ثم مصر حالياً.

تطبيق باز

  • يتيح التطبيق للمستخدمين تصفح المجالات التي يفضلونها من كوميديا ومحتوى سفر وموضة وجمال وادب وسياسة وطعام وغيره الكثير وذلك من خلال الصور والفيديوهات التي يعرضها للمستخدم حسب اختياراته من اهتمامات اثناء انشاء الحساب،
  • كما انه آمن تماماً من الحسابات الزائفة والأخبار الكاذبة فيقدم لك التطبيق المحتوى بعد فحصه وازالة اى اخبار مفبركة او محتوى مضلل ويعتمد تقنيات التشفير المتوافقة مع النظام الأوروبي لحماية البيانات وقانون حماية المستهلك.
  • يمنحك تطبيق باز ميزة توثيق الحسابات فمن خلالها تستطيع ان توثق حسابك عن طريق تحقيق الهوية ويستطيع اصحاب الحسابات الموثقة استخدام بعض الميزات مثل منع اصحاب الحسابات التي لم يتم توثيقها من التعليق او المشاركة على منشوراتهم.
  • كل هذه الميزات جعلت من تطبيق باز وجهة للمستخدم العربي افضل من اى تطبيق اخر للتواصل الاجتماعي بعد ما قامت به التطبيقات الأخرى من تحيز ضد المحتوى الفلسطيني الذي يكشف جرائم الاحتلال الإسرائيلي وحظرهم للحسابات التي تنشر اى محتوى ضد الاحتلال فأصبح باز مجتمع خاص للعرب خصوصا الشعب الفلسطيني الذي يستطيع مشاركة آرائهم بكل حرية دون قيود على النشر.
  • يوفر التطبيق العديد من الميزات مثل الغرف الصوتية والبث المباشر والمكالمات الصوتية والمرئية، يسمح لك التطبيق بالتعبير عن رأيك وتوجهاتك طالما لم تتعارض مع سياسات المحتوى الأخلاقي للتطبيق.
  • انتهكت شركة ميتا حقوق التعبير عن الرأي وذلك من خلال تشددها مع المحتوى الفلسطيني وحظرها لبعض الكلمات التي تشير إلى الاحتلال او كلمة شهيد وبهذا لجأ الكثير من النشطاء الفلسطينيين الى استخدام تطبيق باز والذي يسمح بحرية الرأي والتعبير ويدعم حقوق الشعب العربي بالتعبير عن آرائهم ويستخدم التطبيق العديد من السياسيين والنخب الثقافية والفكرية.
  • تسعى باز لتكون الوجهة الاولى للمستخدم العربي عن طريق العديد من الميزات التي تقدمها له وتوسيع نطاق خدماتها كذلك تعمل على تطوير وتحسين كل الخدمات التي تقدمها للمستخدم العربي، كما اتاحت ربح المال عن طريق التطبيق وذلك من خلال دعوة الأصدقاء لتحميل واستخدام التطبيق حتى يزداد انتشاره بين العرب.
  • تستطيع ربح دولار امريكي على كل صديق يسجل بتطبيق باز من خلالك وذلك عن طريق نشر الرابط الخاص بك على التطبيق بين اصدقاء على المنصات الاخرى وتستطيع الحصول على اموالك من خلال خدمة فوري بمصر فقد تعاقدت شركة باز مع شركة فوري لتسهل على المستخدم المصري الحصول على المكافئات المالية.
  • وقد تم اطلاق ميزة ربح المكافئات تلك في اربع دول وهم مصر والاردن والعراق والجزائر وتسعى للتوسع في دول اكثر وذلك لتشجيع المستخدمين بالتواجد على التطبيق وقد يصل ربحك من خلال باز الى حد اقصى ٢٠٠ دولار امريكي.
  • يستخدم Baaz من قبل الكثيرين في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث يدعم بيئة آمنه ترحب بجميع المجتمعات بمختلف ثقافاتها.

مميزات تطبيق باز

  1. التطبيق متاح بثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية.
  2. تستطيع ربح اموال حقيقية من خلال التطبيق.
  3. يسعى التطبيق دائما لتقديم افضل خدمة لذا فهو يقوم بالتطوير الدائم والمستمر لخدماته.
  4. تستطيع اجراء مكالمات صوت وصورة وبث مباشر عبر التطبيق وكذلك نشر الصور والفيديوهات لذا فهو لا يقل شئناً عن تطبيق فيسبوك وغيره.

رابط تحميل تطبيق باز

تحميل

كيف تستطيع التسجيل على تطبيق باز؟

  • قم بتحميل Baaz عن طريق جوجل بلاي بعد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول.
  • تستطيع تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني او عبر الهاتف او الفيسبوك.
  • بعد التسجيل سيعطيك التطبيق ٥٠ نقطة ثم بعدها يمكنك اختيار الفئات التي تهمك حتى يعرض التطبيق عليك المجتمعات الخاصة بها وهي مثل الفن والمال والأعمال والتكنولوجيا والترفيه وغيرها.
  • ثم قم باختيار المجتمعات التي تنتمي إليها من صورة وفيديو او الربح من الانترنت او الصالون الأدبي والذكاء الاصطناعي او الجمال والموضة او اقتباسات وخواطر وغيرها من المجتمعات.
  • بعد ذلك سيدخل التطبيق على الواجهة الخاصة بالبحث ثم يمكنك تصفح التطبيق كيفما اردت يوجد بالتطبيق ميزات مثل ايقونة استكشف والتي تستطيع من خلالها ان تجد المجتمعات التي ترغب بالانضمام اليها.
  • كذلك ايقونة الميكروفون وهي مخصصة للغرف الصوتية التي تستطيع الانضمام اليها كما تحب، ايضا ستجد متابعة لبعض الهاشتاجات مثل هشتاج القدس عربية وغيرها.
  • ايضا الصفحة الرئيسية التي تستطيع من خلالها تصفح منشورات الزوار، وايقونة الرسائل للتواصل مع الاصدقاء وايقونة للإشعارات.
  • وهناك ميزة المستوى الفضي والتي تحصل عليها بإنجازك العديد من المهام وبوصولك لهذه الميزة تستطيع انشاء مجتمعك الخاص ودعوة الأصدقاء إليه.

إرسال التعليق