×

تطبيق المصمم العربي

تطبيق المصمم العربي

واحدة من أهم الميزات في تطبيق المصمم العربي هي توفر مجموعة متنوعة من الخطوط التي يمكن للمستخدمين اختيارها هذا يسهل على المستخدمين العثور على الخط المناسب لكل صورة وفقًا للمظهر المطلوب.

بمجرد اختيار نوع الخط المفضل يمكن للمستخدمين النقر على الصورة لبدء إضافة النص يتيح التطبيق للمستخدمين تعديل حجم ومكان النص وتغيير لونه وتعديل المسافات بين الحروف والكلمات بسهولة.

باستخدام “Arabic Designer” يمكن للمستخدمين إنشاء تصاميم إبداعية وتناسب النصوص مع الصور بسرعة وسهولة سيكون لديك القدرة على إضفاء لمسة فنية على الصور الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين بكل سهولة ويسر.

يوفر تطبيق “Arabic Designer” جميع الأدوات اللازمة لإضافة النصوص إلى الصور بطريقة سهلة للغاية يمكنك تعديل لون النص واختيار نوع الخط لتحويل كل صورة تلتقطها على هاتفك إلى صورة مميزة وجذابة ستتمكن من إضافة لمسة فنية إلى صورك وتحقيق تأثيرات مميزة بسهولة عبر هذا التطبيق.

ميزات تطبيق المصمم العربي

  •  دعم اللغة العربية بشكل ممتاز.
  • واجهة قوائم سهلة الاستخدام وبسيطة.
  •  توفر مجموعة من الفيديوهات الصغيرة لتعليمك كيفية التعامل مع التطبيق.
  •  القدرة على تحريك النص ووضعه في المكان المناسب.
  •  حرية الاختيار فيما يتعلق بالخطوط والألوان.
  • قابلية استخدامه للنصوص العربية والإنجليزية بالإضافة إلى إمكانية تطبيق تأثيرات خاصة مثل الميل (Italic) والعريض (Bold) وخط تحت النص.
  •  إمكانية تحويل النص إلى ثلاثي الأبعاد باستخدام المؤثرات ثلاثية الأبعاد المميزة.
  • يتضمن ميزة الطبقات (Layers) التي توجد في تطبيق الفوتوشوب مما يسمح لك بتنظيم عناصر مشروعك بسهولة وفصلها للتحكم الفردي في كل عنصر.
  • إمكانية حفظ الصورة بتنسيق PNG مما يتيح استخدامها بسهولة في التصميمات دون الحاجة إلى إزالة الخلفية ويمكن أيضًا حفظها بتنسيق JPEG العادي.

لماذا نحمل تطبيق المصمم العربي؟

تطبيق المصمم العربي هو ما يمنح عشاق الفن الراقي والمصورين تجربة استثنائية حيث يوفر لهم جميع الأدوات اللازمة بشكل متميز وفعّال يتميز هذا التطبيق بتوفير جميع الميزات والوظائف التي يحتاجها المصممون بغض النظر عن خبرتهم السابقة سواء كانوا محترفين أو مبتدئين.
يتميز التطبيق بتشكيلة واسعة من الألوان المتنوعة مما يساعد المستخدم على تطبيق تأثيرات لونية مذهلة على الصور واختيار الألوان المناسبة للنصوص بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق للمستخدم تخصيص درجات الألوان بشكل متعدد وجميل.
بفضل التطبيق يمكن للمستخدم إنشاء تصميمه على لوحة بيضاء والبدء في وضع الخلفية المناسبة عن طريق اختيار اللون المناسب بعد ذلك يمكن للمستخدم تنفيذ التصميم الذي يحلم به عن طريق اختيار صورة من معرض الصور الخاص بجهازه الذكي وتعديلها بشكل متقن لتصبح لوحة فنية فريدة.
باستخدام تطبيق المصمم العربي ستتمكن من التعبير عن إبداعك الفني وإنشاء تصاميم مذهلة بكل سهولة ودقة وستكون قادرًا على تحقيق الإبداع الفني الذي تصبو إليه.

تحميل تطبيق المصمم العربي

طريقة استخدام تطبيق المصمم العربي

يوفر تطبيق المصمم العربي مجموعة واسعة من الأدوات التي تمكن المستخدم من إنشاء صور محترفة بدقة عالية دعنا نتعرف على طريقة استخدام هذه الأدوات:

  1.  افتح برنامج مصمم الصور على جهازك.
  2.  قم بتحميل الصورة التي ترغب في تعديلها أو قم بإنشاء صورة جديدة.
  3. استخدم أدوات التحرير المتاحة في البرنامج لتعديل الصورة وتحسينها يمكنك تغيير الألوان والتباين والسطوع والتشبع والحواف والتأثيرات الأخرى للحصول على المظهر المطلوب.
  4.  قم بإضافة نصوص إلى الصورة باستخدام أدوات الكتابة المتاحة يمكنك تحديد الخط وحجم الخط ولون الخط وتنسيق النص حسب رغبتك.
  5.  استخدم أدوات الرسم المتاحة لإضافة رسومات أو رموز أو أشكال إلى الصورة.
  6. قم بترتيب العناصر المختلفة في الصورة وضبط حجمها وموقعها حسب الحاجة.
  7. عندما تكون راضٍ عن الصورة النهائية قم بحفظها بتنسيق مناسب مثل JPEG أو PNG.
  8. قد تتوفر خيارات إضافية في البرنامج مثل مشاركة الصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو طباعتها.

أدوات تطبيق المصمم العربي

1. أدوات الكتابة: تتيح لك إضافة نصوص مختلفة إلى الصورة يمكنك تحديد الخط وحجم الخط ولون الخط وتنسيق النص حسب الرغبة.
2. أدوات التحرير: تمكنك من تعديل الصورة بشكل عام يمكنك تعديل الألوان والتباين والسطوع والتشبع والحواف وتطبيق تأثيرات أخرى لتحسين المظهر العام للصورة.
3. أدوات الرسم: تمكنك من إضافة رسومات أو رموز أو أشكال مختلفة إلى الصورة يمكنك الرسم بحرية أو استخدام أدوات الرسم المتاحة لرسم أشكال محددة.
4. أدوات التحكم في العناصر: تمكنك من تحريك وتغيير حجم العناصر المختلفة في الصورة يمكنك ترتيب العناصر وتوزيعها وتعديل موضعها للحصول على التصميم المطلوب.
5. أدوات المؤثرات الخاصة: تمكنك من إضافة تأثيرات خاصة إلى الصورة مثل تأثيرات الظل والإضاءة والتشويه والتشبع يمكنك تخصيص المؤثرات وتعديلها وفقًا لتفضيلاتك.
6. أدوات الطبقات (Layers): تسمح لك بتنظيم العناصر المختلفة في طبقات منفصلة داخل الصورة يمكنك التحكم في الظهور والاختفاء وترتيب الطبقات لتعديل العناصر بشكل مستقل.
7. أدوات التصدير والحفظ: تسمح لك بحفظ الصورة المصممة بصيغ مختلفة مثل JPEG أو PNG يمكنك أيضًا تصدير الصورة للاستخدام على الويب أو مشاركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إرسال التعليق