×

تطبيق اكوام

تطبيق اكوام

تطبيق اكوام؛ هو تطبيق لمتابعة المسلسلات والأفلام العربية والاجنبية وهو تابع لموقع اكوام وقد تم اصدار التطبيق لتفادي مشكلة الإعلانات التي تزعج الزوار فالإعلانات في التطبيق قليلة ومدتها قصيرة كما ان اعلانات التطبيق لا تضر الهاتف مثلما قد تفعل اعلانات الموقع من تنزيل لملفات قد تضر بهاتفك ويحوي تطبيق اكوام على حزمة مميزة من الأفلام والمسلسلات الأجنبية المترجمة والمدبلجة بالإضافة للعربية.

تطبيق اكوام

يسمح لك التطبيق بمشاهدة وتحميل المسلسلات والأفلام بشكل مجاني تماماً وذلك حتى تستطيع مشاهدة ما ترغب به حتى مع عدم اتصالك بالإنترنت ويتم تنظيم المحتوى على التطبيق تبعاً لنسبة المشاهدة والتحميل وكذلك حسب شهرة المحتوى كما يعرض لك مسلسلات المواسم مثل مسلسلات رمضان كل عام كما يعرض ايضاً بالإضافة للمسلسلات والأفلام افلام الكارتون وقد حاز التطبيق على اعجاب الكثير من المستخدمين في الوطن العربي.

مميزات تطبيق اكوام

التطبيق مجاني بشكل كامل حيث تستطيع مشاهدة وتحميل ما ترغب به من مسلسلات وافلام مترجمة ومدبلجة كما تحب دون ان تدفع شيئاً كما يحدث مع بعض التطبيقات والمنصات الأخرى.

واجهة التطبيق سهلة ومنظمه ومرنه حيث صممت خصيصاً حتى تستطيع التعامل معها بكل سهولة لتصل إلى المحتوى الذي تطلبه فقد قسمت المسلسلات والأفلام إلى فئات مختلفة لتجد ما تبحث عنه بكل سهولة

يقدم لك التطبيق المحتوى العربي والأجنبي والذي يصعب العثور عليه فقد جمع لك اكوام كل ما تريد.

مساحة تطبيق Akwam صغيرة جداً فهي لا تتعدى ١٤ ميجا بايت وهذا يسمح لك بتحميله بسهولة دون مواجهة اى مشكلة مع مساحة هاتفك اياً كان اصدار هاتفك.

يعرض لك الفيديوهات بجودة ودقة عالية فهو يعرض عليك عدة جودات تبدأ من الضعيفة المتوسطة والعالية وحتى العالية جداً وبذلك لا تقلق من استهلاك الانترنت لديك او سرعته كما يوفر العديد من السيرفرات ايضاً.

يتيح لك مشاهدة العديد من القنوات بث مباشر وبجودات مختلفة تختار من بينها ما يناسبك.

  1. يقدم لك قسم خاص بأفلام الكارتون المميزة والتي تعرضها شركة ديزني مترجمة وبالعربية.
  2. يقوم التطبيق بعمل تحديثات مستمرة وذلك لتقديم افضل خدمة بأعلى جودة وتنزيل كل ما هو حصري وجديد.
  3. إمكانية التحميل لمشاهدة ما ترغب به دون اتصال الإنترنت اضافة الى وجود خانة للبحث بسهولة عن اسم الفيلم او المسلسل الذي ترغب به.
  4. التطبيق آمن تماما فلن تواجهك اى مشكلات أمنية بسببه ولا يتسبب بأى اضرار إلى هاتفك المحمول.
  5. يحتوي على مكتبة ضخمة ممتلئة بالمسلسلات والأفلام الحديثة والمتنوعة حيث يتم تنزيل كل جديد باستمرار، مع وجود ترجمات للكثير من الأفلام الأمريكية والأجنبية.
  6. تستطيع مشاهدة جميع الأفلام الاجنبية والعربية المصرية والخليجية وغيرها مع وجود افلام عربية مترجمة.
  7. يحتوى على باقة من افضل المسلسلات التركية والهندية والاجنبية والعربية وكذلك الأفلام والتي ستحب مشاهدتها بالطبع.
  8. تطبيق اكوام يتيح لك مشاهدة كل الفئات التي قد ترغب بها من الرومانسي او الرعب والاكشن والدراما والكوميدي وغيره.

والأن سوف نشرح لكم واجهة تطبيق اكوام

عند فتح التطبيق ستظهر لك واجهة التطبيق والتي تم تقسيمها الى اقسام حتى تسهل عليك ايجاد ما ترغب به حيث تحتوى الواجهة على اقسام

  1. قسم القنوات الشائعة وتستطيع من خلاله تشغيل بث مباشر للقنوات.
  2. قسم الافلام الهندي لما للأفلام الهندية من جمهور بالوطن العربي.
  3. قسم الافلام الأجنبي ويحتوي على مجموعة كبيرة من جميع البلاد الغير ناطقة بالعربية والافلام المشهورة والتي يبحث عنها العرب اكثر من غيرها.
  4. قسم خاص بالأفلام العربية الحديثة والقديمة من كل الوطن العربي.
  5. قسم خاص بالمسلسلات العربية يحوي كل المسلسلات التي قد ترغب بالعثور عليها اضافة الى المسلسلات المشهورة والمطلوبة وغيرها.
  6. قسم خاص بالمسلسلات الاجنبي تحوي جميع الافلام الاجنبية المشهورة وغير المشهورة كذلك.
  7. قسم خاص بأفلام الأنمي ويحتوي هذا القسم على جميع الرسوم المتحركة الخاصة بشركة ديزني باللغة الإنجليزية مترجمة او بالعربية.

كما يمكنك ايجاد بوسترات اعلى الشاشة لجميع الافلام الجديدة والحصرية حتى تصل لها بشكل اسرع.

توجد ايضاً نسخة مهكرة من التطبيق تستطيع من خلالها مشاهدة ما تحب بدون اعلانات تزعجك او تقطع عليك مشاهدتك.

عند تحميل تطبيق اكوام من خلال الرابط قد تظهر لك رسالة تحذيرية عن ان التطبيق قد لا آمن على هاتفك لكن لا تقلق فالتطبيق آمن تماماً وسبب ظهور الرسالة هو تحميله خارج متجر بلاي وهو ما لا تدعمه خدمة فحص التطبيقات الخاصة بجوجل.

اضغط تحميل على اى حال ثم قم بتثبيت التطبيق على هاتفك تستطيع الأن التمتع بمشاهدة مسلسلاتك وافلامك المفضلة وغيرها، وذلك عن طريق الدخول على القسم الذي ترغب به ثم اكتب اسم الفيلم او المسلسل داخل خانة البحث وافتح الفيلم بالجودة التي تناسب سرعة النت لديك واستمتع بالمشاهدة او قم بتحميل الفيلم على هاتفك المحمول لتشاهده فيما بعد اثناء عدم اتصالك بالأنترنت.

عند اختيار مسلسل للمشاهدة ستجد الحلقات مرتبة امامك من الأقدم الى الاحدث بالإضافة لوجود فقرة مكتوبة اعلى الشاشة تم شرح قصة المسلسل بها ليتعرف المشاهد على المسلسل قبل البدء في مشاهدته حتى يعرف ما ان كان المسلسل مناسب له ام لا.

شاهد : افضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

رابط تحمل تطبيق اكوام

تحميل

إرسال التعليق