×

تطبيق اقرأ لي

تطبيق اقرأ لي

تطبيق اقرأ لي وهو واحد من افضل التطبيقات الخاصة بتوفير النسخ الصوتية للكتب وللأخبار حيث أن التطبيق يوفر لك الكثير من النسخ الصوتية لجميع انواع الكتب والمقالات المختلفة وسوف نخبركم عن طريقة استخدام التطبيق وعن طريقة التسجيل داخل التطبيق.

 

طريقة التسجيل داخل تطبيق اقرأ لي

في البداية عند الانتهاء من تحميل التطبيق يجب عليك أن تقوم بالتسجيل داخل التطبيق وسوف يتيح لك التطبيق القدرة علي التسجيل بأكثر من طريقة.

 

يمكنك التسجيل داخل التطبيق عن طريق البريد الإلكتروني وكلمة السر أو يمكن التسجيل بطريقة أخري وهي التسجيل عن طريق استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك.

 

بعد الانتهاء من التسجيل سوف تتمكن من استخدام التطبيق بكل سهولة.

 

 

 

طريقة استخدام تطبيق أقرأ لي.

 

طريقة استخدام التطبيق بسيطة للغاية كل ما هو عليك أن تقوم بالبحث عن الرواية التي تريدها وبعد ذلك سوف يوفر لك التطبيق الكثير من الروايات ويمكنك اختيار الرواية التي تريدها من بينهم.

 

يوفر لك التطبيق كمية كبيرة جداً من الكتب المختلفة في كافة المجالات ويمكنك اختيار اي كتاب تريده وبعد ذلك سوف تتمكن من سماع التطبيق أثناء قراءة الكتاب لك.

 

يحتوي التطبيق على كم هائل من الكتب والروايات ويقوم التطبيق ايضا بتصنيف الروايات والكتب علي حسب عدد المشاهدات والمستمعين ويتيح لك التطبيق ايضا القدرة علي تحميل الروايات والكتب بعد سماعهم.

 

يتيح لك التطبيق القدرة علي كتابة اسم اي كتاب أو رواية وبعد ذلك سوف تظهر أمامك الكثير من الروايات والكتب وبعد ذلك يمكنك الضغط عليها ويمكنك الاستمتاع اليها في أي وقت.

 

يوفر لك التطبيق قائمة خاصة بك ويمكنك أن تضع بها جميع الروايات والكتب التي أعجبتك ويمكنك الاستمتاع اليها بكل سهولة ويمكنك إيقافها موقتا واكمال الاستماع اليها في وقت اخر.

 

يحتوي التطبيق على اكثر من قائمة مثل قائمة الاكثر استماعا أو قائمة البرامج ويوجد الكثير من الأشياء الأخرى وكل قائمة تختلف عن الأخرى في الكثير من الأشياء.

 

 

 

مميزات تطبيق اقرأ لي.

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق أمن.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

يحتوي التطبيق على الكثير من الكتب.

واجهه التطبيق بسيطة جداً.

يقوم التطبيق بقراءة الكتب والروايات لك.

إرسال التعليق