×

حمل تطبيق ابواب التعليمي

حمل تطبيق ابواب التعليمي

تطبيق ابواب يعتبر من افضل التطبيقات التي تقدم خدمات التعليم عن بعد وذلك عن طريق باقة من افضل المدرسين لجميع المناهج والتخصصات لجميع الصفوف من التعليم الابتدائي  وحتى الثانوي وقد اطلق التطبيق عام ٢٠١٩

وهذا من قبل شركة اردنية واثبت تطبيق ابواب جدارته في ظل المنافسة الشديدة القائمة حيث يوجد العديد من التطبيقات التعليمية الأخرى مثل نون اكاديمي وغيرها.

تطبيق ابواب

حصل التطبيق على سمعة طيبة وشهرة واسعة في وقت قصير وتم تحميله من الكثيرين على متاجر بلاي وغيرها ويقدم التطبيق المحتوى التعليمي بطريقة حديثة وتفاعليه مما يجعله امراً مميزاً وممتعاً للطالب.

يهتم التطبيق بتقديم محتوى تعليمي متميز لكافة الطلاب في العديد من البلدان العربية وذلك عن طريق اساتذة خبراء وذو كفاءة عالية بشرح المناهج وتبسيط المحتوى التعليمي للطالب ويستطيع الطالب متابعة دروسه والاستفادة من الشرح والاختبارات المتعددة التي يقدمها التطبيق حتي يقيم الطالب نفسه بعد الاستماع للشرح ومطالعة دروسه.

كما يقدم تطبيق ابواب للطالب منافسات في جميع المواد الدراسية يستطيع الطالب من خلالها ان يختر المادة التي يرغب في ان ينافس عليها ثم يطرح له التطبيق منافساً اخر وعن طريق حل الاختبارات يتم تقييم الفائز بالمسابقة ويستطيع الطالب تكرارا الدخول في العديد من المنافسات المختلفة إذا رغب في ذلك.

يقدم تطبيق Abwaab الشرح من خلال فيديوهات متوفرة بجودة عالية وذلك حتي يستطيع الطالب مراجعة دروسه بشكل مريح ويسمح لك التطبيق بأخذ استراحة حتي لا تصبح العملية التعليمية مملة وذلك خلال وقتك الدراسي حيث يقدم خلال الاستراحة فقرات اذاعية وفوازير ومسابقات ونصائح وتحديات ايضاً.

كما يسمح لك بالتواصل مع المعلمين وذلك من خلال خدمة اسأل وهذا حتي تستطيع ان تجد اجابة على اسئلتك اما عن طريق كتابة السؤال او ارسال صورة بها سؤالك وسيجيب عليك المعلم بالإجابة الصحيحة.

تستطيع متابعة دروسك في اى وقت تشاء من خلال التطبيق وفي اى مكان فلن تضطر للخروج من المنزل لحضور الدرس يمكن من منزلك وعبر هاتفك الاستماع للشرح وحل الاسئلة والاختبارات في اى وقت.

كما تستطيع متابعة تقدمك الدراسي من خلال جداول البيانات التي يقدمها لك Abwaab   وذلك لتعلم نقاط قوتك وضعفك في جميع المواد الدراسية وما ان كان هناك خلل ما عندك في اى مادة.

التطبيق يقدم مناهج العديد من البلدان مثل مصر والسعودية والأردن والعراق وقطر وعمان وفلسطين وباكستان كما يتيح لك دورات في اللغة الإنجليزية والألمانية.

رابط تحميل تطبيق ابواب

تحميل

كيف استطيع التسجيل على تطبيق ابواب؟

  1. قم اولاً بالدخول لمتجر Google play على هاتف اندرويد ثم ابحث عن التطبيق وقم بتحميله.
  2. بعد ان يتم تثبيت التطبيق على هاتفك انقر على الايقونة الخاصة به وستظهر لك شاشة لتسجيل الدخول ستنقر تسجيل دخول إذا كان لديك حساب بالفعل.
  3. اما ان لم يكن لديك حساب فتقوم بالضغط على إنشاء حساب وذلك عن طريق بريدك الإلكتروني او الفيسبوك او رقم هاتفك وفي حالة اخترت التسجيل عبر رقم الهاتف فعليك ان تضع مفتاح البلد الذي تقيم به حيث يتوفر التسجيل عبر الهاتف فقط في السعودية ومصر والأردن وباكستان.
  4. ثم سيرسل لك التطبيق كلمة السر على رقم هاتفك الذي سجلت به او عبر رسالة على بريدك الإلكتروني.
  5. ثم قم باختيار البلد الذي تقيم به من قائمه البلدان والتي تحوي ( مصر، الأردن، عمان، قطر، العراق، فلسطين، السعودية، باكستان).
  6. بعد ذلك ستقوم باختيار الصف الدراسي الخاص بك حيث يتوفر العديد من الصفوف الدراسية وعلة سبيل المثال فالمنهج المصري يتوفر للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الثانوي بشعب العلمي والأدبي.
  7. بعد ذلك يمكنك اضافي بعض المعلومات عن نفسك مثل اسم المستخدم والصورة الشخصية وغيرها من المعلومات والتي تستطيع تغييرها في اى وقت تشاء.

مميزات تطبيق ابواب

  • يقدم لك التطبيق عرض لفيديوهات المحتوى التعليمي بجودة عالية قد تصل إلى جودة HD كما ان مدة الفيديو قصيرة لا تتعدى العشر دقائق وذلك حتى لا يشعر الطالب بالملل.
  • يتيح لك حل اسئلة بشكل دوري بعد كل درس واختبارات شاملة وتحديات كما يمكن عمل جدولك الدراسي الخاص بك.
  • يسعى ابواب دائما لتحديث منتجاته بصفة دورية ويومية حتى يحصل الطالب على كل ما هو جديد من اسئلة وشروحات في مناهجه التعليمية.
  • يستخدم احدث التقنيات الخاصة بالذكاء الاصطناعي حتى يقدم للطلبة تجربة تعليمية متميزة وفريدة من نوعها.
  • يعين الطالب في شئونه الدينية وما قد يتعرض له من اسئلة وذلك وفقاً لآراء مجموعة من الفقهاء المختصين في الشريعة.
  • يسعى دائما لأن يضيف عدد اكبر من المناهج التعليمية لدول جديدة حتى يستطيع عدد اكبر من الطلاب ان يستفيدوا من ميزة الدراسة عن بعد.
  • بالإضافة لكل ما قد يحصل عليه الطالب بشكل مجاني فهو ايضاً يستطيع ان يجد ميزات بشكل اوسع عند الاشتراك السنوي في تطبيق ابواب والذي يقدر بمبلغ ٣٥٠ جنيه مصري او ٢٠٠ دينار اردني وما قد يعادله.
  • ايضاً يتمتع التطبيق بواجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام مما يسهل العملية التعليمية.

إرسال التعليق