×

تطبيقات لمشاهدة الأنمي

تطبيقات لمشاهدة الأنمي

تم مؤخرا نشر الكثير من التطبيقات التي تقوم بعرض الأنمي ولاكن اغلب التطبيقات تحتاج إلي الاشتراك بها حتي تتمكن من استخدامها ويوجد تطبيقات جيده وتطبيقات سيئة واليوم سوف نخبركم عن أفضل ٤ تطبيقات لمشاهدة الأنمي.

 

أفضل ٤ تطبيقات لمشاهدة الأنمي

تطبيق Anime Slayer

تطبيق Anime Slayer  ويحتوي هذا التطبيق علي كمية كبيرة جدا من أفلام الأنمي ويمكنك مشاهدة جميع الافلام التي تريدها سواء كنت تريد مشاهدتها مترجمة أو غير ذلك.

يمكنك استخدام هذا التطبيق بكل سهولة حيث أن التطبيق لا يطلب منك اي اشتراكاتك ويتيح لك التطبيق ايضا القدرة علي تحميل جميع افلام الأنمي التي تعجبك.

 

  • مميزات تطبيق Anime Slayer

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

يحتوي التطبيق على الكثير من أفلام الأنمي.

 

تطبيق Anime Cloud

تطبيق Anime Cloud  ويحتوي هذا التطبيق علي كم كبير جدا من أفلام الأنمي المختلفة ودائماً ما يتم إضافة أفلام الأنمي الحديثة للتطبيق ويمكنك مشاهدة جميع الافلام بكل سهولة حيث أن التطبيق لا يحتاج إلى اتصالك بالأنترنت.

يتيح لك التطبيق جميع أفلام الأنمي بجودة ودقة عالية جدا ويوفر لك قائمة خاصة بك تسمي قائمة المفضلات ويمكنك إضافة الافلام التي اعجبتك لهذه القائمة ويمكنك مشاهدتهم في أي وقت.

  • مميزات تطبيق Anime Cloud

لا يحتاج التطبيق الي اتصالك بالأنترنت.

يتيح لك التطبيق القدرة على تحميل الافلام منه.

 

تطبيق WiWi Tv

تطبيق WiWi  ويضم هذا التطبيق جميع افلام الأنمي الموجودة في العالم سواء كانت عربية أو يابانية أو غير ذلك ويمكنك مشاهدة جميع الافلام علي هذا التطبيق بجودة ودقة عالية جدا وبدون تقطيع ايضا.

يمكنك مشاهدة الأفلام مترجمة أو غير ذلك على حسب رغبتك الشخصية ويتيح لك التطبيق القدرة علي ايقاف الافلام التي تشاهدها ويمكنك الرجوع لإكمالها في وقت لاحق ايضا.

 

  • مميزات تطبيق WiWi Tv

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

يحتوي التطبيق علي الكثير من أفلام الأنمي المختلفة.

يحتوي التطبيق على أفلام عالية الجودة.

تطبيق Animeify

تطبيق Animeify  ويعتبر هذا افضل تطبيق عربي لعرض أفلام الأنمي حيث أنه يعرض لك جميع أفلام الأنمي مترجمة للغة العربية وتكون جودة الأفلام عالية ايضا.

يحتوي التطبيق على جميع أفلام الأنمي ويوجد الكثير من الاقسام المختلفة للأفلام داخل التطبيق ويمكنك البحث عن اي فيلم أنمي تريده.

 

  • مميزات تطبيق Animeify

تطبيق سهل الاستخدام.

يتيح لك التطبيق القدرة على البحث عن جميع أفلام الأنمي.

يوجد الكثير من الاقسام المختلفة داخل التطبيق.

إرسال التعليق

You May Have Missed