×

افضل ثلاث تطبيقات للترجمة

افضل ثلاث تطبيقات للترجمة

يوجد الكثير من التطبيقات الخاصة بالترجمة ولاكن أغلب التطبيقات تحتاج الي اتصالك بالأنترنت ويوجد الكثير من التطبيقات السيئة والتطبيقات الجيدة واليوم سوف نخبركم عن افضل ثلاث تطبيقات للترجمة وسوف نخبركم ايضا عن مميزات هذه التطبيقات.

 

افضل ثلاث تطبيقات للترجمة

تطبيق itranslate

يقوم هذا التطبيق بترجمة الكلمات والنصوص  بسرعة كبيره جدا ويحتوي التطبيق ايضا علي الكثير من اللغات المختلفة ويحتوي تقريبا علي اكثر من 100 لغة.

يمكنك استخدام التطبيق بترجمة الكلمات والنصوص بكل بساطة كل ما هو مطلوب منك أن تقوم بكتابة الكلمة أو النص الذي تريد ترجمته في الخانة الفارغة وبعد ذلك سوف يقوم التطبيق بالترجمة بكل سهولة.

يمكنك تحميل تطبيق itranslate من متجر بلاي.

  • مميزات تطبيق itranslate

تطبيق مجاني التحميل.

حجم التطبيق صغير.

تطبيق أمن وسهل الاستخدام.

تطبيق Goggle Translate

يقوم  Goggle Translate  بترجمة الكلمات والنصوص بكل بساطة ويحتوي علي الكثير من اللغات ايضا ويحتوي هذا التطبيق علي الكثير من الأشياء التي تميزه عن باقي التطبيقات مثل الترجمة عن طريق الصور.

يمكنك التقاط اي صوره لأي نص او كلمات معينة وبعد ذلك سوف يتم ترجمتها لأي لغة تريدها بكل سهولة ويمكنك سماع نطق الكلمات والنصوص ايضا بأي لغة تريدها.

يمكنك استخدام هذه الترجمة من علي تطبيق Goggle

 

مميزات تطبيق Goggle Translate

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

يحتوي علي الكثير من اللغات.

 

تطبيق Yandex Translate

يقوم تطبيق Yandex Translate  بترجمة الكلمات والنصوص ومن مميزات هذا التطبيق أنه يقوم بالترجمة بدون انترنت حيث أنك لا تحتاج الي اتصالك بالأنترنت أثناء استخدام التطبيق.

يحتوي هذا التطبيق علي الكثير من اللغات المختلفة ويوجد به تقريبا حوالي 70 لغة ويمكنك ترجمة النصوص والكلمات لأي لغة تريدها بكل سهولة.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي.

 

  • مميزات تطبيق Yandex Translate

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق أمن.

يحتوي التطبيق على الكثير من اللغات.

إرسال التعليق