×

افضل 5 تطبيقات لحماية الهاتف من الفيروسات

افضل 5 تطبيقات لحماية الهاتف من الفيروسات

يوجد الكثير من التطبيقات الحديثة والمختلفة لحماية الهواتف من الفيروسات والاختراق ولاكن ما هي التطبيقات الجيدة وما هي التطبيقات الضارة.

حيث أنه يوجد الكثير من التطبيقات التي تقوم بحذف الفيروسات فعلاً وهناك تطبيقات تسبب  الكثير من المشاكل في الهاتف ايضا ولا تقوم بحزف الفيروسات وسوف نخبركم عن أفضل 5 تطبيقات لحماية الهاتف من الفيروسات.

افضل 5 تطبيقات لحماية الهاتف من الفيروسات

تطبيق 1Tap Cleaner

يقوم هذا التطبيق بجمع جميع الملفات الموجودة في الهاتف الخاص بك سواء كانت ملفات ضارة أو غير ذلك وبعد ذلك سوف تضغط علي تنظيف وسوف يقوم التطبيق بحذف جميع الملفات الضارة أو الملفات الغير آمنة من الهاتف الخاص بك.

مميزات التطبيق 1tap Clenar

يقوم التطبيق بتسريع الهاتف.

تطبيق مجاني التحميل.

يقوم التطبيق بحماية الهاتف من الفيروسات.

تطبيق CClenar

يقوم هذا التطبيق بجمع جميع الملفات التي تحتوي علي فيروسات من الهاتف الخاص بك وبعد ذلك يقوم بحذفها ويقوم التطبيق ايضا بتنظيف مساحة الهاتف المستخدمة ويزيد من سرعة الهاتف.

مميزات تطبيق CClenar

يزيد التطبيق من سرعة الهاتف.

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق Clean Master

يقوم هذا التطبيق بتجميع جميع الملفات وبعد ذلك يقوم بحذفها ويقوم بحذف الملفات المكررة ايضا وبعد الانتهاء من حذف الملفات الضارة والفيروسات يقوم التطبيق تلقائياً بتسريع الهاتف ويخفف من استهلاك البطارية.

مميزات تطبيق Clean master

تطبيق أمن.

يقوم التطبيق بتسريع الهاتف.

يقوم التطبيق بحذف الملفات المكررة.

تطبيق Norton Clean

يقوم هذا التطبيق بحماية الهاتف من الملفات الضارة والفيروسات ويقوم بحذف التطبيقات الضارة ايضا ولا يقوم التطبيق بحذف الملفات المحددة بل يقوم بعرضها لك قبل حذفها لكي تتأكد انك تريد حذف جميع الملفات المحددة.

مميزات تطبيق Norton Clean

تطبيق مجاني التحميل.

تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.

تطبيق  Fancy Security 

يقوم هذا التطبيق بتنظيف الهاتف بسرعة كبيرة جداً ويحسن من أداء الهاتف وعندما ينتهي التطبيق من حذف الملفات الضارة والفيروسات الموجودة علي الهاتف فإنه يقوم بتنظيف الملفات الممتلئة ويزيد من سرعة الهاتف.

مميزات تطبيق Fancy Security  

تطبيق أمن.

واجهه التطبيق بسيطة جدا.

حجم التطبيق صغير.

تطبيق avira antivirus

أحد أهم تطبيقات إزالة الفيروسات بشكل مجاني تماما لأجهزة الاندرويد ويقدم العديد من التقنيات الممتازة لإزالة الفيروسات بشكل عام ومحرك مطور لمسحها وأعداد كبيرة من خصائص الأمان الإضافية بالتطبيق لمنع أي اختراقات خارجية بالجهاز.

كما أنه يحتوي على الكثير من المميزات ومنها حماية ضد السرقة ويحتوي على شبكة في بي ان ومميزات كقفل التطبيقات وماسح لأي اختراقات للبيانات كما أنه يعمل على تسريع الجهاز بقدر كبير وماسح للواي فاي ويحتوي على أنية مميزة من الحماية ضد البرمجيات الخبيثة ويقدم كافة سبل الأمان المختلفة.

تم تصميمه لكافة أجهزة الاندرويد بمختلف إصداراتها ويمكن تحميله على الكثير من أنواع الأجهزة ولا حاجة لأجهزة ذات قدرات كبيرة لتحميله ويرجع هذا لحجمه الصغير والمناسب ويحتوي على لوحة تحكم خاصة لديها إمكانية كبيرة بإقامة الكثير من الأمور بكل بساطة.

يعمل على تحليل الكثير من التطبيقات المتواجدة بالجهاز وينهيها في حالة وصولها لجهات الاتصال أو الصور أو أي محفوظات خاصة فهناك بعضا من الألعاب التي نقوم بتحميلها على الأجهزة قد تنتهك لخصوصيتنا من بيانات وغيرها من الأمور الخاصة فيقم التطبيق بدوره بإزالة أي من التطبيقات الحاملة للفيروسات الضارة.

إضافة إلى احتواء على واجهة سهلة وبسيطة لاكتشاف كافة عينات البرمجيات الخبيثة ومميزات كثيرة للحماية ضد السرقة ومدير هام لكلمات المرور دون دفع أي رسوم بشكل مجاني تماما.

تطبيق Mcafee mobile

يقدم تطبيق الكثير من المميزات والأدوات المفضلة للحماية ضد السرقة ويتيح كافة إمكانيات الأمان من خلال لوحة تحكم بديهية وبسيطة تتيح لنا التعامل معه بكل سهولة.

كما يتوفر به الكثير من المميزات ومنها  جرس للإنذار في حالة إذا فقدنا هاتفنا بصوت عالي من خلال لوحة التحكم عبر المتصفح كما أنه يتيح المسح عن بعد في حالة سرقة الجهاز يمكن حذف كافة البيانات الحساسة عن بعد.

كما أنه يساهم في إيجاد الجهاز من خلال رؤيته على الخرطة عبر ميزة التتبع الجغرافي الجي بي اس ويحتوي على مجموعة كبيرة من المميزات الإضافية للحماية الانية ضد أي من البرمجيات الخبيثة ومن أهم أدوات تشجيع الأجهزة وماسح لشبكة الواي فاي وخصوصية التطبيقات بالجهاز بشكل عام.

يحتوي على واجهة بسيطة وسلسة في التعامل تتضمن كافة الأدوات التي تبسط علينا التعامل معه وتأتي كافة مميزاته بشكل مجاني تماما دون دفع أي تكاليف إضافية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إرسال التعليق