×

برنامج Raneen

برنامج Raneen

يعد برنامج Raneen من أفضل البرامج الإلكترونية التي تقدم خدمة الاطلاع على جميع المنتجات في مصر، حيث يهتم بعرض منتجات العرائس ويوفر لهم الوقت والجهد المبذول في البحث عن الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية، وهو تابع لشركة رنين الشهيرة أكبر شركة تهتم ببيع المنتجات المنزلية بأسعار تنافسية في متناول الجميع.

برنامج Raneen

لقد حاز هذا البرنامج على إعجاب الكثير من الناس وقام بتحميله ملايين من الأشخاص  هذا بسبب ما يمتلكه من مزايا متعددة حيث وفر على الجميع الوقت في البحث عن جميع ما يحتاجونه من أدوات في المنازل.

 

يضم البرنامج العديد من الأقسام التي تضم عدد كبير من الأدوات المنزلية والرفائع التي تحتاجها النساء في المطبخ، كما وفر لهم قسم خاص بالاكسسوارات والمستحضرات التجميلية، قسم الالكترونيات، والديكور المنزلي.

 

يمتلك البرنامج واجهة استخدام سهلة وبسيطة ويمكن من خلالها تحديد أي منتج وشرائه بسهولة، كما يوجد خدمة التوصيل إلى المنازل دون إلى الذهاب لمقر الشركة وشراء ما تحتاجه.

نبذة عن برنامج رنين

هذا البرنامج الشهير تابع لشركة رنين التي تعد من الشركات الرائدة في مجال الأدوات المنزلية في الشرق الأوسط، وتوسعت في مجالها لتشمل الأجهزة الكهربائية والمفروشات بأحدث الموديلات، وجميع ما يخص المرأة من مواد تجميل.

 

قامت الشركة بإنشاء برنامج Raneen ليكون حلقة وصل بين العميل والشركة تسهل على العملاء رؤية وشراء ما يحتاجونه من خلال البرنامج دون الحاجة إلى الذهاب للشركة.

 

البرنامج يتيح إمكانية الشراء بالتقسيط أيضا ويقوم بتوصيل المنتج إلى المكان الموجود فيه العميل، كما أن الشركة تصدر الكثير من العروض من فترة إلى أخرى وتعرضها على البرنامج.

مميزات برنامج Raneen

لمع اسم شركة رنين في مصر منذ سنين وهذه الشركة معروفة بعروضها وجودة منتجاتها وصدور برنامج رنين أحدث ضجة بين المستخدمين لما له من مزايا متعددة نتعرف عليها فيما يلي:

  • يمتلك البرنامج العديد من المنتجات التي يحتاجها المنزل من أجهزة كهربائية وأدوات منزلية واكسسوارات وديكورات، ويعرضها بك بشكل مجاني.
  • يمتلك البرنامج واجهة استخدام سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص التعامل معها وفهمها بوضوح مهما كانت درجة تعليمه.
  • يطلب منك البرنامج في البداية تسجيل الدخول بحسابك الخاص ليسهل عليك عملية الشراء من خلال الحساب.
  • البرنامج يتميز بأنه مقسم إلى الكثير من المجموعات حسب كل منتج.
  • البرنامج يحتوي على زر البحث لكي يستطيع الشخص البحث عن أي شيء يريده داخل البرنامج.
  • يقدم البرنامج الكثير من العروض من وقت إلى آخر وهذه العروض أيضا تشمل الأجهزة الكهربائية.
  • يمكن حجز أي منتج والقيام بشرائه من خلال البرنامج وسوف يتم توصيل الطلب إلى المنزل.
  • حقق البرنامج نجاحا وشهرة كبيرة بين المستخدمين وهذا يدل على نجاحه.
  • يمكن للسيدات الكبار التعامل معه والتجهيز لبناتهم من خلال هذا البرنامج.
  • يمكن للعرائس من خلاله شراء جميع ما يحتاجونه من أصغر الأشياء إلى أكبرها.
  • تستطيع التعامل مع البرنامج وشراء ما تحتاجه إذا كنت في أي مكان في مصر وسوف يصلك المنكوب بالمنتج.

تحميل برنامج Raneen

يمكنك تحميل البرنامج والاستفادة من جميع المزايا الموجودة بداخله حيث وفر عليك الذهاب إلى مقر الشركة الرئيسي كما وفر عليك الجهد المبذول عند شراء أي منتج، حيث يصل إليك المنتج إلى دارك من خلال المندوب مهما كنت في أي مكان في مصر، ويمكنك أيضا الاستفادة من العروض المقدمة بشكل مستمر ويتم عرضها في البرنامج فقط كل ذلك سوف تجده هنا، قم الآن بتحميل البرنامج من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا.

معلومات حول برنامج Raneen

قبل أن تقوم بتحميل أي برنامج قم بالاطلاع على المعلومات الخاصة بالبرنامج ويمكن ذكر هذه المعلومات في النقاط التالية:

  • مطور البرنامج هو app player.
  • آخر تحديث للبرنامج يوم 22/2/2024.
  • حجم البرنامج عند التنزيل 27 ميجا بايت.
  • إصدار البرنامج v2.0
  • متطلبات التشغيل البرنامج هو أندرويد.
  • حاز على تقييم 4.6/5.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Raneen

ما هي اللغات التي يدعمها برنامج رنين؟

يدعم برنامج رنين الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وبعض من اللغات الأخرى ويمكنك الاطلاع عليها من خلال الضغط على كلمة معلومات أخرى الموجودة في البرنامج.

 

ما هو حجم ملف برنامج Raneen؟

حجم برنامج رنين ليس كبيرة للغاية فهو يبلغ 123 ميجا بايت فقط من مساحة الهاتف الداخلية، يمكنك البدء في تحميله والاستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها بشكل إلكتروني.

 

هل برنامج رنين مجاني؟

نعم، حيث يهتم البرنامج بتقديم جميع المنتجات الحصرية ويعرضها للعملاء بدون مقابل، ولكي يقوم الشخص بحجز منتج معين يجب أن يسجل الدخول في البرنامج واستكمال بيانات الدفع من خلال البطاقة الخاصة بالعميل، وهذا يتطلب وجود إنترنت داخل الهاتف.

 

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على جميع ما يخص برنامج Raneen وذكرنا لكم أدق التفاصيل عنه وعن مميزاته وطريقة تحميله، قم بتحميل البرنامج وتعرف على أحدث المنتجات المقدمة من رنين واستفد من العروض والخصومات المستمرة.