×

برنامج inDrive.Rides with fair fares

برنامج inDrive.Rides with fair fares

برنامج inDrive.Rides with fair fares

يبحث الكثير من الناس عن برنامج يسهل لهم الحصول على مواصلة سريعة لمعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالتوصيل مثل الأسعار وتكلفة الوصول، وهذا سوف تجده متوفر في برنامج inDrive.Rides with fair fares حيث انه البرنامج الأمثل لإجراء الكثير من خدمات التوصيل

برنامج inDrive.Rides with fair fares

تم تصميم هذا البرنامج لخدمة السائقين، والركاب على حد سواء حيث يعرض البرنامج خدمة التوصيل ويوفر الكثير من سيارات الأجرة ويقوم على مبدأ العميل يطلب السعر.

وللحصول على سيارة أجرة ما عليك سوى تحميل هذا البرنامج والقيام بملء البيانات المطلوبة وذكر مكانك والمكان الذي تريد الوصول إليه وتحدد لنفسك التكلفة المطلوبة، وبعدها سوف يظهر لك سيارات الأجرة القريبة منك.

يحتوي البرنامج على الكثير من المميزات التي لا حصر لها ومن أهم ما يتميز به أن تكلفة التوصيل تحدد من قبل العميل وليس البرنامج وهذا لن تجده في اي برنامج آخر لأن جميعها تحدد التكلفة على العميل قبل وصول السيارة.

نبذة عن برنامج inDrive.Rides with fair fares

هذا البرنامج من البرامج المصممة حديثا في دولة روسيا قد تم تصميمه من أجل توفير سيارات أجرة حسب رغبة العملاء، والسائقين وهذا البرنامج يتم العمل به في أكثر من 300 مدينة في روسيا يمكن السفر من خلاله إلى أماكن بعيدة، يقوم السائقين بوضع ملف خاص بهم على البرنامج وجميع المعلومات الخاصة بالسيارات، ومن ثم يقوم العميل باختيار السائق المناسب معه والقريب من مكانه.

مميزات برنامج inDrive.Rides with fair fares

يتصف البرنامج بالعديد من المزايا التي جعلته محط أنظار من قبل الجميع وقام تحميله الكثير من الاشخاص وهذا على العديد من التعليقات الإيجابية بفضل المزايا التي يمتلكها والتي من ضمنها

  • يتمتع البرنامج بالقدرة على توفير الكثير من الخدمات المتعلقة بالمواصلات.
  • يمكنك اختيار السائق بنفسك من خلال البرنامج كم يمكن للسائقين اختيار العملاء بأنفسهم.
  • هذا البرنامج لا ينحصر فقط على العملاء بل يضم أيضا جميع السائقين ويترك الحرية الكاملة للسائق والعميل في اختيار بعضهم البعض.
  • البرنامج يتم تحميله على جميع أنواع الهواتف المحمولة بشكل مجاني تماما، ولا يحتاج الى دفع رسوم مقابل استخدام الخدمات الموجودة بداخله أو مقابل التحميل.
  • يقوم البرنامج بعرض تفاصيل دقيقة بالنسبة للأماكن الموجودة ويحدد مكان نزولك ومكان إقامتك بالتفصيل.
  • يوفر البرنامج أسعار منخفضة للعملاء ويتيح للسائقين وضع العروض الخاصة بهم لمزيد من الشهرة.
  • البرنامج يدعم كافة المدن يستوي في ذلك المدن الكبيرة والمتوسطة.
  • يتيح البرنامج إمكانية مشاركة أصدقائك الكثير من المعلومات الخاصة برحلتك.

طريقة حجز سيارة أجرة داخل البرنامج

يمكنك البدء في حجز سيارة أجرة من داخل برنامج من خلال بعض الخطوات نتعرف عليها فيما يلي:

  • قم أولا بتحميل البرنامج من خلال الرابط الذي قمنا بعرضه في العالم وقم بتثبيته على الهاتف.
  • سوف يتم طلب تسجيل الرقم الهاتف الخاص بك وسيتم إرسال الرقم إلى الهاتف للتأكد من أنه هو هاتفك.
  • سوف تظهر أمامك الواجهة الرئيسية للبرنامج قم بفتح الرحلات من خلال القائمة الجانبية، وقم باختيار المدينة الخاصة بك، واكتب جميع البيانات المتعلقة بك.
  • قم بعرض السعر المناسب لك على السائقين، ومن ثم سيقوم السائقين بالموافقه على عرضك أو طلب المزيد.
  • بعد أن تقوم باختيار السائق الذي وافق على عرضك قم بالاطلاع على تفاصيل خاصة به في البرنامج واتصل به وناقشه في تفاصيل رحلتك.
  • بعدها يتم تحديد ساعة الرحلة وكيفية مقابلة السائق.

تحميل برنامج inDrive.Rides with fair fares

إذا كنت من سكان مدن الإتحاد الروسي، يمكنك الآن القيام بتحميل برنامج inDrive.Rides with fair fares والاستمتاع بخدمة توصيل بأقل التكاليف من خلال ضغطة واحدة، وقد قام بتحمل هذا البرنامج ما يقارب من 600 شخص وحاز على أربعة نجوم، تم توفير نسخة بحجم 105 ميجا لجميع الهواتف المحمولة قم بتنزيل البرنامج من خلال هذا الرابط من هنا.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج inDrive.Rides with fair fares

هل السيارات المتاحة في البرنامج مجهزة بكراسي للأطفال؟

نعم، هناك الكثير من السيارات المخصصة والمحهزا بكراسي للأطفال ولكن يجب عليك قبل الكلب التأكد من وجود هذه الصفة في السيارة.

هل يوجد تقييم للراكب؟

نعم، البرنامج يسمح للسائقين تقييم الراكب وهل تم تنفيذ الحجز السابق أم لا، وإذا كان هناك شكاوي من السائق لهذا الراكب، وكذلك يسمح للعملاء بكتابة تقييمات السائق.

ما هي شروط العمل في البرنامج؟

يجب أن يكون جنسية الشخص من نفس جنسية الدولة الموجود بداخلها، يجب أن يمتلك فصاحة وصبر في التعامل مع الآخرين سواء كان سائق أو عميل.

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على جميع ما يخص برنامج inDrive.Rides with fair fares حيث ذكرنا لكم أهم المميزات التي يتصف بها، وتعرفنا على طريقة التحميل وكيفية حجز موعد من خلالها، إنه حقا برنامج رائع ومثالي وسوف يساعدك كثيرا، قم بتحميله الآن واستمتع بالخدمات التي يقدمها بكل حرية.

إرسال التعليق