×

برنامج Focus to do

برنامج Focus to do

برنامج Focus to do

جميعنا بحاجة إلى شخص يذكرنا بالأعمال المهمة في خلال اليوم والتركيز عليها وأداء المطلوب في الوقت المحدد هذا ما يحققه لك برنامج Focus to do فهو أول برنامج تم اختراعه لكي يقوم بمساعدتك على إنجاز مهامك اليومية في وقتها المحدد من خلال التذكيرات التي يرسلها لك باستمرار، ومن خلال بعض العبارات التحفيزية.

برنامج Focus to do

هذا البرنامج هو أداة مهمة يجب أن تكون معك على مدار اليوم، وهو أشبه بمدير الأعمال الذي تحمله مهمة تذكيرك بالقيام بأعمالك المهمة خلال اليوم، لذا فهو لا غنى عنه خاصة مع الأشخاص الذين لديهم أعمال لا حصر لها ويجب تنفيذها.

 

يضم البرنامج عدد من الخصائص المهمة التي تساعد الشخص على تذكر المهمة ومن ثم القيام بعملها على الفور، ويساعدك على تذكر بعض العادات المتكررة كل يوم من خلال وضعها في البرنامج وتفعيل التنشيط المستمر كل يوم.

 

البرنامج يمتلك واجهة استخدام سهلة وبسيطة ويمكن لجميع الأشخاص التعامل معها بسهولة، كما أنه يمكن تحميله على جميع أنواع الهواتف المحمولة، ولا يطلب منك دفع رسوم مقابل التحميل فهو برنامج مجاني.

مميزات برنامج Focus to do

يمتلك البرنامج الكثير من المزايا التي لا حصر لها والتي كانت سبب في أنه قد حاز هذا برنامج Focus to do على إعجاب الكثير من الناس ومن بينها ما يلي:

  • يقوم البرنامج بالتركيز على أداء المهام الخاصة بك حيث يرسل لك الكثير من الإشعارات المهمة من حين إلى آخر يذكرك على أداء مهامك الأخرى وقت انهماكك في العمل.
  • يعمل البرنامج على إيقاف تشغيل جميع البرامج الغير مهمة في الهاتف التي تشتت انتباهك عن تنفيذ أعمالك، ويجعلك تجمع تركيزك في المهام الضرورية فقط.
  • البرنامج يمتلك خاصية تجعلك تقسم مهامك في مجموعات حسب الوقت المتاح لك، حيث يمكنك عمل مجموعات لمهام اليوم ومجموعة أخرى لمهام غدا، وهناك مهام موجودة في كل يوم يتم التذكير بها بشكل مستمر.
  • يمكنك في أي وقت إضافة مهمات جديدة للمجموعات اليومية، وقم بكتابة وصف للمهمة الجديدة حتى تكون واضحة أمامك.
  • يتيح لك البرنامج وضع مؤقت لأداء المهمة وهذا يحفز أكثر على إنجاز المهمات في وقت قياسي وسريع وهذا يتيح لك وجود وقت آخر لتنفيذ مهام أخرى خلال اليوم.
  • يمتلك البرنامج واجهة استخدام أنيقة ويمكنك إضافة التأثيرات الصوتية التي تضفي المرح مثل صوت الأمطار وأصوات أخرى ممتعة، كما يوجد خلفيات جميلة يمكن إضافتها.
  • يساعد البرنامج على التركيز أكثر وتنفيذ المهمات اليومية بشكل سريع.
  • يقوم بتفعيل بعض القيود على الهاتف ليسمح لك بأداء المهمة بعيدا عن التشويش.

تحميل برنامج Focus to do

ها البرنامج لا غنى عنه خاصة مع أصحاب المهام الكثيرة، فهو يعمل على تذكيرك بشكل مستمر على إنجاز المهام في الوقت المحدد، فهو منظم ومساعد ومحفز لك على عمل الكثير من المهام في اليوم الواحد، وبعد أن تعرفت على أهم المميزات التي يحملها هذا البرنامج يمكنك القيام بتحميله بكل سهولة من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا.

بعض عيوب برنامج Focus to do

بالرغم من المزايا الفريدة التي يمتلكها برنامج Focus to do إلا أنه قد يحتوي على بعض العيوب ولكنها لا تقلل من شأن البرنامج وهي:

  • البرنامج يمتلك العديد من الخيارات ويمكن لبعض الأشخاص عدم فهم هذا البرنامج والتشتت فيما بينها.
  • البرنامج يقوم بتفعيل القيود على الهاتف فإذا قمت بتفعيل هذه القيود سوف يقوم البرنامج بالتحكم في جميع الهاتف ويكون من الصعب وقف هذه القيود.
  • التنبيهات المستمرة من البرنامج على الهاتف قد تزعج البعض في أوقات الراحة والاسترخاء.

المهام التي يقوم بها برنامج Focus to do

يقوم البرنامج بعمل الكثير من المهام في وينظم جميع الأوقات لديك، ومن ضمن هذه المهام ما يلي:

  • يسمح لك بوضع جميع المهام الخاصة بك وكتابتها في البرنامج والاحتفاظ بها لحين تنفيذها.
  • يسمح لك بعمل الكثير من المجموعات والتي تقسم حسب رغبتك وحسب نوع المهام المطلوبة تنفيذها هل هي مهان متعلقة بالعمل أن أنها مهام خارج عمل.
  • يتيح البرنامج خدمة تفعيل المؤقت حيث يسمح لك بوضع مؤقت لتنفيذ المهمة من خلاله وهذا يعطيك مجال أكبر في ضغط وقتك وقضائه فيما يفيد.
  • يقوم بمهمة تعجيل جميع البرامج في الهاتف واحيانا يقوم بتقييد تشغيل الهاتف بشكل عام حتى لا تتعطل عند تنفيذ المهام.
  • يتيح إمكانية إضافة مهام جديدة إلى يومك والقيام بكتابتها في مجموعات معينة.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Focus to do

هل برنامج Focus to do مجاني؟

نعم، هذا البرنامج يتم تحميله بشكل مباشر دون الحاجة إلى دفع رسوم مقابل التحميل، فهو برنامج مجاني.

 

هل البرنامج يساعد على إنجاز المهام؟

نعم، حيث أن الهدف الرئيسي من تصميم البرنامج هو المساعدة على تنفيذ المهام بشكل سريع وتنظيم الوقت.

 

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على جميع ما يخص برنامج Focus to do، وذكرنا لكم أهم المهام التي يقوم بعملها كما تعرفنا على المميزات والعيوب، قم الآن بتنظيم وقتك وأداء مهامك الضرورية من خلال هذا البرنامج الرائع.