×

حمل برنامج File Commander لإدارة الملفات على الهاتف

حمل برنامج File Commander لإدارة الملفات على الهاتف

يعد برنامج File Commander من أفضل أنواع البرامج التي تستخدم في إدارة جميع الملفات الموجودة على الهاتف، وليس ذلك فحسب بل يقوم أيضا بعمل العديد من المهام الأخرى مثل استعراض الملفات والقيام بعمليات النسخ واللصق، وإدارة جميع التطبيقات.

برنامج File Commander

هذا البرنامج قد حاز على إعجاب الكثيرين وقام بتحميله العديد من الناس، وهذا بفضل احتوائه على العديد من المزايا والتي من أهمها أنه تطبيق غير مدفوع الأجر ولا يتطلب دفع أي رسوم مقابل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها.

 

يمتلك البرنامج واجهة استخدام سهلة وبسيطة وغير معقدة، ويمتلك مميزات لا حصر لها، ويتيح الكثير من الأدوات التي تمكنك من إدارة الملفات بسهولة، كل ذلك والبرنامج مجاني غير مدفوع الأجر.

 

وهناك العديد من الإعدادات الخاصة بالبرنامج مثل قفله بكلمة مرور، ويضم البرنامج العديد من العمليات التي يمكن من خلالها إدارة الملفات، والبرنامج يتم تحميله بشكل مجاني.

مميزات برنامج File Commander

البرنامج حاز على إعجاب الكثيرين ممن قاموا بتحميله وقد حصد الكثير من التعليقات الإيجابية وهذا بسبب ما يمتلكه من مميزات لا حصر لها ويمكن ذكرها في النقاط التالية:

  • عن طريق برنامج File Commander تستطيع التحكم في جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك.
  • البرنامج يسهل عليك استعراض جميع الملفات الموجودة داخل الهاتف حسب نوعها.
  • يمكنك التعامل مع التطبيقات حسب نوع كل منها فهناك فئة لتطبيقات الصور والفيديوهات وأخرى للألعاب.
  • يتيح البرنامج العديد من العمليات التي تتطلبها الملفات مثل إعادة تسمية الملف أو نقل الملفات ونسخها في مكان آخر أو حذفها نهائيا.
  • يتيح البرنامج إمكانية تسجيل الدخول بالجيميل الخاص بك، وهذه الميزة تسمح لك بحفظ جميع الإعدادات كما هي حتى إذا قمت بتغيير الهاتف.
  • يتيح البرنامج إمكانية التحليل الشامل للملفات الموجودة داخل الهاتف وهي خاصية مميزة جدا حيث يسمح برؤية مساحة التخزين الداخلية والخارجية للهاتف.
  • يسمح بإمكانية تحول الملفات إلى ما يقارب من مائة صيغة وهذه الخاصية تكون موجودة فقط في أندرويد 5 أو أعلى.
  • من مميزات البرنامج أنه يسمح لك بمشاركة جميع ملفات هاتفك مع الهواتف الأخرى من خلال تحديد الملف المراد إرساله ثم الضغط على مشاركة.
  • البرنامج مجاني تماما ولا يتطلب منك دفع أي رسوم مقابل التحميل.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة في الاستخدام وغير معقدة.
  • يعد أفضل برنامج إدارة ملفات على جميع أجهزة الأندرويد.

تحميل برنامج File Commander

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج إدارة الملفات، فهو برنامج يجمع الكثير من الصفات التي من الصعب أن تجدها في تطبيق مجاني آخر، وبعد أن تعرفنا على أهم مميزات البرنامج بالإضافة إلى ميزة إخفاء الملفات بكل سهولة، يمكنك الآن تحميل برنامج File Commander بكل سهولة من خلال هذا الرابط من هنا.

بعض عيوب برنامج File Commander

بالرغم من وجود العديد من المميزات التي يحملها البرنامج إلا أنه قد يوجد هناك بعض العيوب التي قد تلحق به، ومن هذه العيوب ما يلي:

  • البرنامج يحتوي على الكثير من الخيارات مما قد يسبب صعوبة في تعامل البعض مع هذه الخيارات الكثيرة.
  • البرنامج يتم تحميله على الهواتف الحديثة بداية من أندرويد 5 ولكن من الصعب تحميله على الهواتف ذات الإصدار القديم.

تسجيل الدخول في برنامج File Commander

بعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك قم بفتح البرنامج واضغط على إعدادات البرنامج ثم اختر تسجيل الدخول، وقم بإدخال الحساب الخاص بك ورقم الهاتف وسوف يتم إرسال رسالة تأكيد إلى هاتفك للتأكد أنه أنت من يقوم بالتسجيل ثم قم بكتابة رمز التحقق واضغط على تسجيل، يجب تذكر كلمة المرور وحفظها حتى تستطيع استعادة التغيرات التي قمت بها على البرنامج في حالة قمت تغيير الهاتف.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج File Commander

ما هو برنامج File Commander؟

برنامج File Commander هو عبارة عن مستكشف بسيط يقوم بإلقاء الضوء على جميع الملفات الموجودة داخل الهاتف، ويقوم بتجميعها وترتيبها حسب كل نوع ملف كما يقوم ببعض العمليات المهنة مثل نسخ الملفات وحذفها وإعادة تسميتها.

ما فائدة برامج مدير الملفات؟

يتم استخدام برنامج File Commander لإدارة جميع الملفات الموجودة في الهاتف ويقوم بتنظيمها وترتيبها بشكل منسق يسهل الوصول إليها، كما بعرض ذاكرة التخزين الداخلية والخارجية للهاتف.

كيف يتم تأمين الملفات من خلال برنامج File Commander؟

يعد برنامج File Commander من أفضل البرامج التي تتعامل مع الملفات بشكل آمن تماما حيث يوفر خاصية فريدة من نوعها وهي تشفير الملفات الحساسة عن طريق وضع كلمة مرور على البرنامج التي تقوم بتحديدها، كما يوفر خاصية إخفاء الملفات بشكل كامل لتكون بعيدة عن أنظار الجميع.

 

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على جميع ما يخص برنامج File Commander وتعرفنا على مميزات البرنامج وأهم الخصائص الموجودة بداخله إنه حقا برنامج رائع وفريد من نوعه قم بتحميله الآن واستمتع بجميع المميزات الموجودة به.

إرسال التعليق