×

حمل برنامج Botim

حمل برنامج Botim

برنامج Botim

يعد برنامج Botim من ضمن أشهر برامج التواصل حيث تستطيع من خلاله إجراء جميع اتصالاتك مع الآخرين سواء كانت مكالمات صوتية ومكالمات فيديو ويجب أن تكون متصل بالإنترنت، وهذا البرنامج مجاني تماما ولا يحتاج إلى دفع رسوم مقابل التحميل، كما أن له العديد من المزايا الأخرى.

برنامج Botim

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج تواصل مختلف عن البرنامج الأخرى ويتمتع بصفات لا مثيل لها فإن هذا البرنامج هو الاختيار الأمثل لك، حيث يمكنك إرسال الرسائل عبر البرنامج وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

 

يضم البرنامج الكثير من الخيارات التي يمكنك استخدامها حيث يمكنك إرسال الرسائل الصوتية والنصية، كما يوجد الكثير من الايموشنات المجانية التي يمكنك التعبير بها عن حالتك.

 

يتميز بوتيم بأنه يمتلك جودة عالية أثناء المكالمات قد لا تجدها في برنامج آخر، وهو يعد من ضمن البرامج التي تتيح الاتصال إذا كنت متصل ببيانات الهاتف أو بشبكة الواي فاي.

مميزات برنامج Botim

يمتلك البرنامج الكثير من المميزات التي جعلته محط اهتمام من قبل الكثيرين وقام بتحميله الكثير من المعجبين وحصد الكثير من التعليقات الإيجابية وذلك لما له من مميزات عديدة نتعرف عليها فيما يلي:

  • هو برنامج حديث يتمتع بسرعة فائقة أثناء إرسال الرسائل الصوتية أو اجراء اي مكالمة.
  • يمتلك البرنامج واجهة استخدام سهلة وبسيطة ويمكن للجميع التعامل معها بسهولة.
  • البرنامج متوفر باللغة العربية لذا تجده أكثر انتشارا في الشرق الاوسط.
  • يمكن من خلاله اجراء المكالمات الصوتيه.
  • المكالمات الصوتية عبر برنامج Botim تتمتع بجوده عاليه ولا يوجد أي تشويش أثناء المكالمة.
  • يمكن من خلاله إجراء المكالمات الفيديو بشكل مجاني تماما.
  • تمتلك المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية تصل إلى hd.
  • يمكنك من خلال البرنامج إنشاء العديد من مجموعات الدردشة الجماعية وتضيف إليها ما يقارب من 500 شخص.
  • يسمح لك البرنامج بارسال جميع أنواع الوسائط الموجودة داخل هاتفك مثل الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية.
  • يمكنك إجراء المكالمات الصوتية والفيديو عبر أي شبكة داخل الهاتف مثل شبكة الجيل الرابع والجيل الخامس او عن طريق شبكة الواي فاي.
  • حجم البرنامج صغير يمكن تحميله على جميع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام اندرويد 5 وأحدث، والتي تعمل بنظام تشغيل ios.

تحميل برنامج Botim

بعد أن اطلعنا على أهم المميزات التي يتصل بها هذا البرنامج لابد انك تتساءل عنك في التحميل هذا البرنامج قد وفرنا لك رابط التحميل بشكل مباشر من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا لأجهزة الاندرويد، ويمكنك تحميله على أجهزة التي تعمل بنظام ios من هنا ، كما يتوفر منه نسخة يتم تحميلها على أجهزة الحاسوب والأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز او ماك او لينكس من خلال هذا الرابط من هنا، قم بتحميله الآن واستمتع بأفضل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بأعلى جودة.

نصائح عند استخدام برنامج Botim

هذا البرنامج سهل وبسيط في الاستخدام ولكن قد يواجه بعض الأشخاص الكثير من المشكلات أثناء استخدامه مثل عدم استقرار جودة المكالمة، أو وجود أي مشكلة أخرى من نوع آخر، ويمكن تفادي هذه المشكلات من خلال إتباع بعض النصائح نتعرف عليها فيما يلي:

  • إذا واجهت مشكلة في الصوت اثناء استخدام البرنامج قم بفصل شبكة الإنترنت، وفتحها مرة أخرى وسوف يتحسن جودة المكالمة.
  • يجب أن تتأكد أنك تقوم بالاتصال من خلال شبكة إنترنت قوية مثل شبكة الجيل الرابع والجيل الخامس، أو شبكة الواي فاي.
  • إذا كانت شبكة الإنترنت موجودة في الهاتف أقل من شبكة الجيل الرابع فإن المكالمات سوف تكون بجودة أقل.
  • إذا كنت تسكن في دولة الإمارات العربية المتحدة يجب أن يكون لديك اشتراك في هذا البرنامج عبر الإنترنت قم بجعل هذا الاشتراك نشطا دائما.
  • إذا واجهت مشكلة أثناء الاتصال ولديك شبكة إنترنت قوية فإنه قد يكون السبب لدى الطرف الآخر أطلب منه أن يختار أفضل شبكات الإنترنت المتاحة في هاتفه حتى تتحسن جودة المكالمة.

الاشتراكات المدفوعة في برنامج Botim

هذا البرنامج بالرغم من أنه مجاني تماما إلى أنه قد يحتوي على بعض الإعلانات التي سوف تواجهك أثناء استخدام التطبيق ولكي تقوم بتفادي هذه المشكلات يمكنك الاشتراك في المميزات الإضافية التي يتيحها البرنامج وهي تفيد في إزالة الإعلانات، والتحسين من جودة المكالمات يمكن اشتراك في هذه المميزات بالنسبه لهواتف الأندرويد بسعر 50 دولار اما بالنسبة لهواتف الآيفون بسعر 30 دولار.

أهم الأسئلة الشائعة حول برنامج Botim

هل برنامج Botim مجاني؟

نعم، يمكن تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني، ولا يتطلب منك دفع رسوم أثناء التحميل.

 

هل يمكن تحميل البرنامج على الحاسوب؟

نعم، فقد تم توفير نسخة خاصة الحاسوب يمكنك تحميلها والاستمتاع بتجربة رائعة وقد وفرنا لك رابط التحميل بالأعلى.

 

هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على أهم المعلومات عن برنامج Botim وذكرنا لكن اهم المميزات كما تعرفنا على أسعار الاشتباك المدفوعة في البرنامج، وذكرنا لكم بعض النصائح التي تجعل الاستخدام سهل وبسيط، يمكنك التحميل الآن، واستمتع بالمكالمات الصوتية والفيديو بجودة عالية.

إرسال التعليق