×

اداة Keyword Tool

اداة Keyword Tool

اداة Keyword Tool هو أداة بحث عن الكلمات الرئيسية توفرها شركة مستقلة وتسمح للمستخدمين بالعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لحملاتهم الإعلانية واستراتيجيات التسويق عبر الإنترنت.

تعتبرKeyword Tool مفيدة للمسوقين وأصحاب المواقع والمدونين والمعلنين للحصول على أفكار للكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يمكن استهدافها في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي وحملات الإعلانات.

اداة Keyword Tool

اداة Keyword Tool

اداة Keyword Tool

تاريخ Keyword Tool يعود إلى عام 2010 عندما تم إطلاقه لأول مرة كأداة بحث عن الكلمات الرئيسية تأسست الشركة المطورة للأداة باسم Keyword Tool Limited في ليتوانيا بواسطة فالداس كوكيلياوسكاس (Voldemaras Kucinskas) في البداية تم تصميم الأداة لمساعدة الشركات وأصحاب المواقع في العثور على الكلمات الرئيسية المناسبة لاستراتيجيات التسويق الرقمي.

منذ إطلاقها الأول شهدت Keyword Tool عدة تحسينات وتطويرات لتعزيز وظائفها وإضافة مزايا جديدة توسعت قاعدة بيانات الأداة لتشمل محركات بحث متعددة مثل Google وYouTube وBing وAmazon وInstagram وTwitter وغيرها كما تمت إضافة ميزات إضافية لتحليل التنافسية وتقديم معلومات أكثر تفصيلاً عن الكلمات الرئيسية المقترحة.

منذ ذلك الحين استمرت Keyword Tool في التطور وتحسين أدائها وتوفير مزايا جديدة لمساعدة المستخدمين في استراتيجياتهم الإعلانية والتسويقية عبر الإنترنت.

فكرة اداة Keyword Tool

فكرة Keyword Tool تكمن في توفير أداة بحث قوية وفعالة للمستخدمين للعثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة والمناسبة لاستراتيجياتهم الإعلانية والتسويقية عبر الإنترنت تعمل الأداة على توليد مقترحات للكلمات الرئيسية استنادًا إلى محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التجارة الإلكترونية.

باستخدام Keyword Tool يمكن للمستخدمين إدخال كلمات رئيسية أو عبارات ذات صلة بمجال أعمالهم أو مواقعهم أو منتجاتهم تقدم الأداة ثم مقترحات للكلمات الرئيسية المحتملة والمرتبطة بهذه الكلمات يتم توفير معلومات مفصلة حول كل كلمة رئيسية مثل حجم البحث الشهري ومستوى التنافسية والاقتراحات الأخرى ذات الصلة.

بفضل Keyword Tool يمكن للمستخدمين اكتشاف كلمات رئيسية جديدة واستهدافها في حملات الإعلانات والتسويق الرقمي لزيادة الوصول وتحسين الترتيب في نتائج محركات البحث العضوية كما يمكن استخدام الأداة لفهم تنافسية الكلمات الرئيسية وتحديد الاستراتيجيات المناسبة لتحقيق النجاح في السوق الرقمي.

اداة Keyword Tool

اداة Keyword Tool

الهدف من اداة Keyword Tool

هدف Keyword Tool هو توفير أداة قوية وفعالة للمستخدمين للعثور على الكلمات الرئيسية المناسبة وذات الصلة لاستراتيجياتهم الإعلانية والتسويقية يهدف الأداة إلى مساعدة المستخدمين في تحقيق الأهداف التالية:

  1. اكتشاف الكلمات الرئيسية المهمة: يساعد Keyword Tool المستخدمين في اكتشاف الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يمكن أن تستهدفها في حملاتهم الإعلانية والتسويقية يتيح لهم الأداة استكشاف مجموعة واسعة من الكلمات الرئيسية المحتملة وتحليل تنافسيتها واكتشاف الفرص الجديدة.
  2. تحسين الاستهداف والتسويق: يساعد Keyword Tool المستخدمين في تحسين استهداف حملاتهم الإعلانية والتسويقية يمكنهم استهداف الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي يتم العثور عليها بواسطة الأداة للوصول إلى جمهور أكثر استهدافًا وتحقيق نتائج أفضل.
  3. زيادة الوعي والتعرض: يساعد Keyword Tool المستخدمين في زيادة الوعي والتعرض لمواقعهم ومنتجاتهم وخدماتهم على الإنترنت باستهداف الكلمات الرئيسية المناسبة يمكن للمستخدمين زيادة فرصتهم للظهور في نتائج محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ومنصات التجارة الإلكترونية.
  4. تحليل المنافسة: يمكن للمستخدمين استخدام Keyword Tool لتحليل تنافسية الكلمات الرئيسية وفهم مستوى المنافسة في سوقهم المستهدف يساعدهم ذلك في تحديد استراتيجيات فعالة للتفوق على المنافسين والتميز في سوقهم.

باختصار يهدف Keyword Tool إلى مساعدة المستخدمين في اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة وتحسين استراتيجياتهم الإعلانية والتسويقية لزيادة التواجد والتعرض على الإنترنت وتحقيق النجاح في سوقهم المستهدف.

شاهد:اداة Keyword Keg تحليل وتحسين محركات البحث (SEO)

شاهد:اداة YTSEOToolStation لتوليد الكلمات المفتاحية

شاهد:اداة Soovle لتحليل البحث المحلي والعالمي

اداة Keyword Tool

اداة Keyword Tool

الخطوات الأساسية لاستخدام اداة Keyword Tool في البحث عن الكلمات الرئيسية

الخطوات الأساسية لاستخدام Keyword Tool في عملية البحث عن الكلمات الرئيسية تشمل ما يلي:

  1. قم بفتح موقع Keyword Tool على المتصفح الخاص بك.
  2. في صندوق البحث الموجود في الصفحة الرئيسية للأداة أدخل المصطلحات أو العبارات الرئيسية المرتبطة بمجال البحث الخاص بك.
  3. حدد المحرك البحثي الذي ترغب في البحث فيه مثل Google أو YouTube أو Bing وغيرها.
  4. (اختياري) قم بتحديد اللغة المرغوبة للكلمات الرئيسية.
  5. انقر على زر “ابحث” أو “احصل على الكلمات الرئيسية” لتوليد نتائج البحث.
  6. ستظهر الآن قائمة بالكلمات الرئيسية المقترحة المرتبطة بمجال البحث الخاص بك بالإضافة إلى بيانات مثل حجم البحث الشهري ومستوى التنافسية والعروض الإعلانية وغيرها.
  7. استعرض النتائج وحدد الكلمات الرئيسية التي ترغب في استخدامها في استراتيجيات التسويق الخاصة بك.
  8. يمكنك تنزيل النتائج إلى ملف CSV أو استخدامها مباشرة في حملات التسويق الخاصة بك.

طلب اداة Keyword Tool تسجيل أو اشتراك

يوفر Keyword Tool خدمته بنموذج الاشتراك حيث يتطلب الحصول على حساب لاستخدامه بشكل كامل يوفر Keyword Tool عدة خطط اشتراك مختلفة بما في ذلك خطة مجانية تتيح لك الوصول إلى بعض الميزات الأساسية.

باستخدام الحساب المجاني يمكنك الاستفادة من مجموعة محدودة من الخدمات والميزات التي يوفرها Keyword Tool ومع ذلك يوفر الاشتراك المدفوع المستوى الأعلى من الوظائف والميزات>

مثل الوصول الكامل إلى مقترحات الكلمات الرئيسية وتحليل التنافسية المتقدم وتصدير البيانات وغيرها.

المحركات البحثية التي تدعمها اداة Keyword Tool

Keyword Tool يدعم عددًا من المحركات البحثية المهمة والشهيرة بالإضافة إلى محرك البحث الرئيسي وهو Google فإن Keyword Tool يدعم أيضًا المحركات البحثية التالية:

  1. YouTube: يمكنك استخدام Keyword Tool للحصول على مقترحات الكلمات الرئيسية المتعلقة بمحتوى الفيديو على منصة YouTube.
  2. Bing: يوفر Keyword Tool أيضًا مقترحات الكلمات الرئيسية المرتبطة بمحرك البحث Bing.
  3. Amazon: إذا كنت تبحث عن كلمات رئيسية تتعلق بالتسوق والمنتجات على Amazon يمكنك استخدام Keyword Tool للحصول على مقترحات مناسبة.
  4. eBay: Keyword Tool يدعم أيضًا محرك البحث في eBay مما يتيح لك العثور على كلمات رئيسية تتعلق بالشراء والبيع على هذه المنصة.
  5. App Store: إذا كنت ترغب في العثور على كلمات رئيسية ذات صلة بتطبيقات الهواتف المحمولة فإن Keyword Tool يدعم أيضًا محرك البحث في App Store.

إرسال التعليق