×

اداة Keyword Shitter

اداة Keyword Shitter

ميزة اداة Keyword Shitter هي أنها توفر لك قائمة واسعة ومتنوعة من الكلمات المفتاحية التي يمكن استهدافها في حملات التسويق عبر الإنترنت أو تحسين محتوى موقعك.

يمكن استخدام هذه الكلمات المفتاحية في العديد من الأغراض مثل إنشاء مقالات محتوى محسّنة لمحركات البحث، أو تحسين عناوين الصفحات ووصف الميتا، أو في حملات الإعلانات عبر الإنترنت باستخدام Google AdWords وغيرها من الأدوات الإعلانية.

 اداة Keyword Shitter

اداة Keyword Shitter

كيفية عمل اداة Keyword Shitter على توليد الكلمات المفتاحية

Keyword Shitter يعتمد على عدة طرق لتوليد الكلمات المفتاحية وهنا هي الخطوات الأساسية لكيفية عمله:

  1. إدخال الكلمة المفتاحية الأساسية: تقوم بإدخال كلمة المفتاح أو العبارة التي ترغب في توليد الكلمات المفتاحية حولها.
  2. تحليل العلاقات اللغوية: يقوم Keyword Shitter بتحليل العلاقات اللغوية والمرتبطة بالكلمة المفتاحية الأساسية ويستخدم تقنيات مثل القاموس والمرادفات والعلاقات السياقية لتوليد مجموعة متنوعة من الكلمات المفتاحية ذات الصلة.
  3. إنشاء تحويرات وتوسيع الكلمات المفتاحية: يقوم Keyword Shitter بإنشاء تحويرات للكلمة المفتاحية الأساسية، مثل إضافة كلمات أخرى قبلها أو بعدها أو استبدال بعض الحروف أو الكلمات بمرادفات وهذا يساعد في توسيع نطاق الكلمات المفتاحية وتنويعها.
  4. تنقية وفلترة النتائج: بعد توليد الكلمات المفتاحية، يمكنك تنقية النتائج بواسطة تطبيق مرشحات ويمكن أن تشمل هذه المرشحات التحكم في طول الكلمات، واستبعاد الكلمات الشائعة، وتحديد الكلمات المحلية، وتحديد الفئة أو المجال المرتبط بموقعك.
  5. عرض وتصدير الكلمات المفتاحية: بمجرد الانتهاء من توليد الكلمات المفتاحية، يقوم Keyword Shitter بعرضها على شكل قائمة قابلة للتصفية والتنزيل ويمكنك تصديرها إلى تنسيقات ملفات مثل CSV أو Excel للاستخدام في الحملات التسويقية أو أدوات أخرى.

امكانية تخصيص عملية توليد الكلمات المفتاحية في اداة Keyword Shitter

يمكنك تخصيص عملية توليد الكلمات المفتاحية في Keyword Shitter بعض القدر والأداة توفر بعض الخيارات التي يمكنك ضبطها لتلبية احتياجاتك الخاصة وإليك بعض الخيارات التي يمكنك تخصيصها:

  • اللغة: يمكنك تحديد اللغة المستهدفة لتوليد الكلمات المفتاحية وهذا يساعد في تحسين الدقة والصحة للكلمات المفتاحية المنتجة.
  • تحكم في الطول: يمكنك تحديد الحد الأقصى والأدنى لعدد الأحرف في الكلمات المفتاحية المولدة وهذا يساعد في التحكم في القياسات والتركيز على كلمات مفتاحية محددة.
  • تصفية الكلمات المفتاحية: يمكنك تطبيق مرشحات لاستبعاد كلمات مفتاحية معينة أو تحديد فئات محددة وهذا يسمح لك بتخصيص النتائج واستهداف الكلمات المفتاحية ذات الصلة بمجالك الخاص.
  • استخدام مصادر خارجية: يمكنك توفير مصادر خارجية للكلمات المفتاحية لاستخدامها في عملية التوليد ويمكن أن تكون هذه المصادر ملفات CSV أو قوائم كلمات مفتاحية محددة.
 اداة Keyword Shitter

اداة Keyword Shitter

شاهد:تعرف على الاداة Google Trends وطريقة استخدامها

شاهد:تعرف على الاداة MOZ وخدماتها

شاهد:افضل مواقع لتوليد الكلمات المفتاحية

طريقة استخدام الكلمات المفتاحية التي تم إنشاؤها بواسطة اداة Keyword Shitter في التحسين لمحركات البحث (SEO)

يمكن استخدام الكلمات المفتاحية التي تم إنشاؤها بواسطة Keyword Shitter في استراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) على النحو التالي:

  1. التحسين على صفحات الموقع: استخدم الكلمات المفتاحية المولدة لتحسين محتوى صفحات موقعك وقم بتضمين الكلمات المفتاحية في عناوين الصفحات وفي العناوين الفرعية وفي المحتوى النصي ويجب أن تكون الكلمات المفتاحية متناسبة ومتناسقة مع محتوى الصفحة بشكل طبيعي وقيمة للقارئ.
  2. إنشاء محتوى جديد: استند إلى الكلمات المفتاحية المولدة لإنشاء محتوى جديد على الموقع وقم بإنشاء مقالات ومدونات وصفحات وصف المنتجات التي تستهدف هذه الكلمات المفتاحية ويجب أن يكون المحتوى ذو جودة عالية ومفيد ومتعلق بالكلمات المفتاحية المستهدفة.
  3. بناء الروابط الداخلية: استخدم الكلمات المفتاحية لإنشاء روابط داخلية بين صفحات موقعك وقم بتضمين الكلمات المفتاحية في نصوص الروابط الداخلية للمساعدة في تحسين تنظيم المحتوى وتعزيز العلاقات الداخلية بين الصفحات.
  4. البحث عن فرص الكلمات المفتاحية: قم بتحليل الكلمات المفتاحية المولدة لاستكشاف فرص جديدة للتحسين وقد يكشف تحليل الكلمات المفتاحية عن كلمات فريدة أو فئات محددة للمستهلكين التي يمكن استهدافها بفعالية لزيادة رؤية الموقع وزيادة حركة المرور.
  5. مراقبة الأداء: استخدم أدوات تحليل موقع الويب لمراقبة أداء الكلمات المفتاحية وتحليلات مثل عدد الزيارات ومعدل التحويل وترتيب محركات البحث يمكن أن تساعد في تقييم فعالية الكلمات المفتاحية وتحديد مناطق التحسين.
 اداة Keyword Shitter

اداة Keyword Shitter

مميزات  اداة Keyword Shitter

  • توليد كمية كبيرة من الكلمات المفتاحية: يعمل Keyword Shitter على توليد قائمة ضخمة من الكلمات المفتاحية ذات الصلة بمصطلح البحث المدخل وهذا يساعدك على اكتشاف فرص جديدة وتوسيع نطاق استراتيجية التسويق عبر الإنترنت.
  • سهولة الاستخدام: يتميز Keyword Shitter بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام ويمكنك بسهولة إدخال مصطلح البحث وتحديد الخيارات المرغوبة والحصول على قائمة كلمات المفتاحية المولدة.
  • تخصيص الخيارات: يسمح Keyword Shitter للمستخدمين بتخصيص بعض الخيارات مثل اللغة والطول وتصفية الكلمات المفتاحية، مما يمنحهم مرونة في عملية توليد الكلمات المفتاحية وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة.

عيوب  اداة Keyword Shitter

  1. عدم توفير بيانات إحصائية محددة: Keyword Shitter غالبًا ما يعتبر أداة توليد الكلمات المفتاحية فقط ولا توفر بيانات إحصائية تفصيلية مثل حجم البحث ومنافسة الكلمات المفتاحية ويحتاج المستخدمون إلى الاعتماد على أدوات أخرى للحصول على هذه المعلومات.
  2. قد ينتج عنها قائمة غير مهيكلة: في بعض الأحيان، قد يكون لدى Keyword Shitter انتقائية أقل في توليد الكلمات المفتاحية، مما يؤدي إلى حصولك على قائمة كلمات مفتاحية غير مهيكلة بشكل جيد وقد تحتاج إلى العمل على تنظيم القائمة واختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لاستخدامها في استراتيجية التسويق.

إرسال التعليق