×

ألعاب لربح المال PayPal 

ألعاب لربح المال PayPal 

إذا كنت من الراغبين بكسب المال من الألعاب بحساب باي بال سواء لأجهزة الاندرويد أو الايفون فهناك الكثير من ألعاب لربح المال PayPal التي تتيح لنا سهولة ربح المال من خلالها.
عبر استخدام اللعبة أو من خلال مشاهدة بعضا من الفيديوهات القصيرة والإجابة على الاستبيانات واستطلاعات الراي أو من خلال نظام الإحالة لدعوة الأصدقاء، سوف نوضح لكم قائمة بأبرازها من خلال الأتي بمقالنا.

ألعاب لربح المال PayPal 

هناك الكثير من ألعاب لربح المال PayPal ومن أهمهم وأكثرهم انتشارا واستخداما ما يلي:

لعبة Golden Bolck escape

أحد أشهر ألعاب لربح المال PayPal دون ملل أو تعب، تم العمل على تصميمها من خلال مطور هولندي وفر بها الكثير من الإمكانيات لربح المال بشكل أسهل وابسط وبطريقة مضمونة.
إضافة إلى الحصول على جوائز قيمة وصنفت ضمن أسهل الألعاب الربحية لهذا العام.

كما أن نظام اللعب بها مختلف إلى حد ما عن غيرها من التطبيقات الأخرى وتتميز بالسهولة أكثر والاستمتاع بتجربة لعب حديثة ولم نراها من قبل وتدور حول لف عجلة والربح من خلال هذه المهمة

إضافة إلى هذا يمكن مضاعفة أرباحنا بحساب باي بال من خلال هذه اللعبة حول استطلاعات الراي والاستبيانات ومشاهدة الفيديوهات وتصل مدتها إلى 15 ثانيه تقريبا أما عن بدء السحب من هذه اللعبة فيبدا من حوالي 20 دولار.

ويمكن سحبهم من خلال بطاقات جوجل بلاي أو عبر امازون أو باي بال والكثير من طرق السحب الأخرى المتوفرة باللعبة.

كما يمكن تحميل لعبة Golden Block escape بكل سهولة من خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الأتي:

تحميل

لعبة big win Hunter

من أفضل الألعاب الربحية الحقيقية والمضمونة وحصلت على شهرة كبيرة واستخدام واسع ويمكن أن تصل الأرباح في هذه اللعبة إلى ما يقرب من 1000 دولار بشكل شهري.

وتدور أحداثها حول لعبة أسماك تحت البحار وتعتمد بإنشاء المدافع ودمجها مع بعضها البعض والرشاشات ومعظم الأسلحة الأخرى لكي تصبح أقوى ووضع حماية الصناديق من الأسماك المفترسة المحاولة تحطيم هذه الصناديق بقاع البحر.

ومهمتك الأساسية باللعبة حماية صناديقك ومحاربة كافة الأسماك المفترسة بداخل البحر وتفجيرها وإنشاء مدافع ودمجها وكلما تخطيتها باللعبة كلما أصبحت أكثر قوة وكلما زادت فرص الربح للمال بشكل أكبر.

كما يتوفر بها كسب المال من خلال الإجابة على بعض الأسئلة ومشاهدة بعضا من الفيديوهات ويبدأ السحب من بداية 100 دولار.

يمكن تحميل لعبة big win Hunter بكل سهولة عبر ضغطة زر واحدة من خلال الرابط الأتي:

تحميل

لعبة lucky scratch

من أهم ألعاب لربح المال PayPal ومن أبرز الطرق المضمونة للمال الحقيقي من خلال الإنترنت وتتميز بالكثير من الخدمات والخيارات لجني الأموال وتحقيق أكبر قدر ممكن من الكسب شهريا كما أنها تتميز بعدم الحاجة لدفع أي رسوم وتضم ما يقرب من 300 لعبة داخلية.

لهذا صنفت ضمن أبرز الألعاب الممتعة والأكثر استخداما في سوق الألعاب بشكل عام ومنها ألعاب لف العجل ألعاب الورق ويمكن من خلالها كسب مجموعة كبيرة من الهدايا من خلال السحب اليومي وقد تصل الهدايا والجوائز بها إلى ما يقرب من مليون دولار.

كما أنها تحتوي على واجهة سهلة وبسيطة في التعامل والاستخدام ولن نشعر بالملل ولا باي تعقيدات في تجربتها

إضافة إلى سهولة استخدامها على كافة أجهزة الاندرويد والأجهزة الأخرى من الهواتف الذكية وطريقة السحب سهلة وبسيطة  بعد تجميع بعضا من الكوينز والنقاط واستبدالها برصيد باي بال أو تحويلها لمحفظة البيتكوين وغيرها من الطرق الأخرى المتاحة باللعبة.

كما يمكن تحميل لعبة lucky scratch بكل سهولة من خلال ضغطة زر واحدة عبر الرابط الأتي:

تحميل

لعبة  gold mining

أولى ألعاب لربح المال PayPal ومتاحة لكافة الهواتف الذكية العاملة بنظام الايفون أو الاندرويد كما أنها ضمن أهم الألعاب المجانية تماما ولا حاجة لدفع أي رسوم في التعامل معها واستخدامها.

إضافة إلى الواجهة السهلة والبسيطة في الاستخدام وتدور حول تحطيم الأحجار الكريمة والمعادن أكبر كلما ازدادت أرباحك بعد ذلك باللعبة وتقدم الكثير من الطرق لمضاعفة أرباحك من خلال مشاهدة بعضا من الفيديوهات الإعلانية بكل مرحلة فوز باللعبة.

أو عبر دعوة الأصدقاء لتحميل هذه اللعبة وتعد من أكثر الطرق المضمونة لربح المال وكل شخص يقم بتحميل اللعبة من خلالك تحصل على نسبة من الربح دون التأثير على أرباح الشخص التي قمت أنت بدعوته.

أما عن عملية الدفع باللعبة فتعد من أهم الطرق الموثوقة ونتيجة لهذا حصلت على سمعة جيدة وكبيرة ما بين المستخدمين بالدول العربية كما أنها تعمل بالتحديث بشكل مستمر

وتضم الكثير من الطرق لسحب المال والحد الأدنى للسحب هو حوالي 10 الدولارات وداعمة لأمازون وباي بال مما جعلها من أهم الألعاب الأكثر استخداما وربحا.

كما يمكن تحميل لعبة gold mining بكل سهولة عبر ضغطة زر واحدة من خلال الرابط الأتي:

تحميل

شاهد : طريقة ربح المال من وفاكاش

إرسال التعليق