×

أفضل قوالب ووردبريس بالتفاصيل

أفضل قوالب ووردبريس بالتفاصيل

الوورد بريس هو برنامج فرض نفسه بقوة على مواقع الإنترنت، وذلك لأنه يتيح لأصحاب المواقع المختلفة تصميم وإدارة الموقع بالشكل الذي يناسبهم، وهذا الأمر ينطبق على المحتوى حيث المرونة في اختيار المناسب لموقع ك، إنه في غاية الأهمية وعنصر أساسي في حالة إنشاء موقع ويب.

قوالب ووردبريس
قوالب ووردبريس

 

قوالب ووردبريس عربية مجانية

لقد لقى لاقي الوورد بريس الكثير من الرواج في مختلف الدول، وباتت الدول العربية لا تستطيع الإستغناء عنه، فأصبح هناك المزيد من القوالب الخاصة به، والتي تمنح بطريقة مجانية من أجل تجربتها واختيار الأفضل لمواقع الويب الخاصة، وفيها يلي أهم قوالب الووردبريس العربية المجانية..

قالب Neve

لهذا القالب نسختان إحداهما مدفوعة الأجر، والآخرى مجانية، تمنحك الكثير من الخصائص، ومنها الخفة في حجمه، وبه الكثير من أدوات التخصيص، وبها خاصية AMP وهي تتيح لأصحاب المواقع إمكانية التصفح بشكل أسهل وأسرع على مختلف الأجهزة المحمولة.

قالب Neve
قالب Neve

قالب Blougs  

التصميم الأنيق والمنظم هو أهم مايميزه، وبالرغم من أنه تم إضافة هذا القالب حديثًا، ولكنه لاقى الكثير من الاستحسان من قبل المستخدمين، وذلك لأنه يمكن استخدامه في مختلف المجالات المتعلقة بالصحافة والأخبار، كما أنه خالي من أي أخطاء لغوية أو إملائية.

كما يتيح لك قالب Blougs  إمكانية التبديل بين الوضع النهاري والليلي بشكل احترافي، مما يساهم في تحسين موقعك.

قالب Blougs  
قالب Blougs

قوالب ووردبريس احترافية مجانا

لقد مكنت قوالب الووردبريس بإختلاف أنواعها أصحاب المواقع من الحصول على امتياز لم تكن موجودة من ذي قبل، حيث يمكن تعديل المحتوى وتصميم شكل الموقع بشكل فوري وفي الحال، عكس السابق، كانت الأمور لفعل هذه تستغرق أسابيع لإمكانية التعديل، وفيما يلي أهم قوالب ووردبريس الإحترافية.

قوالب ووردبريس احترافية مجانا
قوالب ووردبريس احترافية مجانا

قالب Airi

يُمكن هذا القالب من إمكانية قراءة المحتوى الموجود عليه بشكل سلس وسهل، وذلك لأنه  يحتوى على المزيد من المساحات البيضاء التي تساعد في ذلك، يمكن القول بأنه مناسب لأصحاب الشركات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، حيث يوفر لهم تجربة متكاملة، على سبيل المثال يمكن مشاركة الإنجازات الخدمات الخاصة بشركة ما.

قالب Airi
قالب Airi

قالب Talon

هذا القالب يعتبر المفضل لدى الكثيرين،  وذلك لإن يمكن من خلاله إضافة الكثير من الرسوم البيانية الرموز المخطوطات والنصوص مع التحكم في اللون والحجم الخاص بها لمحتوى موقع الويب الخاص.

إضافة أنه يمكن التعرف على الفريق المساعد لك في موقعك سواء اسمهم أو بعض المعلومات الشخصية عنهم، وذلك من خلال مشاركة الروابط الخاصة بمنصاتهم الإجتماعية.

قالب  Hestia

بالنسبة للمحترفين يكون هذا القالب هو الخيار المناسب، وذلك لإن إمكانياته عالية، منها إنه يدعم الكثير من اللغات منها العربية، يمكن تحميل الصور والفيديوهات بمنتهى السهولة عليه، بجانب أنه يوفر لك مختلف أدوات التخصيص والتي تساعدك في الحصول على سرعة تحميل مميزة لكل ما هو موجود في موقع الويب الخاص بك.

قالب  Hestia
قالب  Hestia

قوالب ووردبريس مدفوعة مجانا

من المهم أثناء بناء موقع الويب الخاص بك، أن تختار القالب المناسب لك بعناية، وعلى الرغم من وجود الكثير من القوالب التي تمنح بشكل مجاني، ولكن بها بعض العيوب، والتي قد تتسبب في مشكلات خاصة لموقعك، لذا سنرشح لك مجموعة من أفضل قوالب ووردبريس،  والتي توفر نسختان مجانية والأخرى مدفوعة ولكن بها ميزات مرنة أكثر.

قالب  sandy

من خصائصها إمكانية التمرير لأي شيء تريده داخل موقعك من صور ثابتة ومتحركة، نصوص وغيرها بمنتهى السهولة، بجانب إمكانية إضافة مزيد من الخلفيات على المحتوى الخاص بك، ليعطي لها صورة جمالية.

قالب Great Mag

يختص هذا القالب  للمجلات الموجودة على الإنترنت، حيث يمكن وضع المزيد من الإعلانات بداخله وأزرار المنصات الإجتماعية، كما  حيث يجعل زائري الموقع أكثر تركيز على المحتوى ، وذلك لأنه يهتم بالمؤثرات البصرية المختلفة، بشكل عام هو يوفر لك تجربة حرة لإدارة محتواك داخل الموقع بشكل جذاب.

قالب ووردبريس تعليمي مجاني

التعليم عن طريق الأون لاين أصبح واقع إفتراضي لا غني عنه، ومنها هنا أصبح هناك الكثير من المواقع التعليمية، التي تعتمد على الإنترنت بدرجة كبيرة، فبات هناك الكثير من قوالب الووردبريس التي تخدم المنظومة التعليمية بشكل مجاني، ومنها:

قالب Uni Education_ free WordPress LMS

يتماشي هذا القالب مع مختلف المراحل العمرية سواء مدرسة او جامعات، حتى الأكاديميات يمكن استخدامه، وذلك لأنه تم تصميمه بشكل شامل، ومنحه العديد من المميزات التي تؤهله لذلك على سبيل المثال توافر عنصر الترجمه بداخله، ويحتوى على مجموعة من القوائم المختصة بمنهج ومرحلة معينة.

قالب وورد بريس Educationsite

بالنسبة للكاتبين في مجال التعليم، يعد هذا القالب هو الأفضل، وذلك لأنه منظم بشكل محترف، ويحتوى على مجموعة من الأعمدة المقسمة، والتي بداخلها مزيد من الأيقونات والأشرطة، كما أنه يدعم اللغة العربية، ويوفر لها مجموعة من المرادفات والمصطلحات العامة.

قوالب معربة للشركات

نتيجة للشهرة العالية التي حققتها قوالب الووردبريس أصبح هناك ما يتم استخدامه في مجال الشركات، وفيما يلي بعض من أفضل قوالب ووردبريس معربة للشركات.

قالب Riliant

كل شيء في هذا القالب  مختار بعناية فائقة، حيث توجد الأدوات المتنوعة والتي تحسن من محركات البحث عليه، هو مناسب للغاية لأصحاب الأعمال الحرة والشركات الكبرى.

قالب Maxdi

الدقة والإحترافية أهم ما يميز قالب Maxdi في كل ما يقدمه، تستخدمه الشركات الكبرى والصغرى المصانع الوكالات، وذلك لأنه يحتوي على خاصية غايو في التميز، وهي إمكانية إنشاء الديمو بسرعة عالية بمجرد الضغط عليه.

قوالب وورد بريس اخبارية مجانية

تحتل  هذا النوع من القوالب اهتمام خاص من قبل المسؤولين عن تصميم الووردبريس، لذا هناك الكثير منها والذي يتيح لأصحاب مواقع الويب الخاصة تخصيص مساحة لهم بشكل مجاني، ومن أحسن القوالب الإخبارية المجانية:

قالب X news paper

 نظرًا لأن قراءة المحتوى الإخباري في بعض الأحيان يكون صعب على القارىء، يتيح لك هذا القالب عرض الأخبار بشكل بسيط، بجانب هذا يمكن استخدامه في المواقع الخاصة بالموضة  والمجلات.

قالب Magazine Madd

هذا القالب يمنح بشكل مجاني، وأهم ما يميزه أنه متوافر بعناصر مختلفة ومتكاملة من أجل إطلاق الموقع الإخباري الخاص بك، سواء كانت صحيفة او مجلة.

يمكن تحويله المحتوى بداخله إلى أي لغة تريدها وبمظهر جميل، كما  انه يقدم لك الترجمة  الفورية الفورية مع القدرة على التشفير.

قالب Magazine Madd
قالب Magazine Madd

استضافة ووردبريس مجانية

تعني الأستضافة ببساطة تخصيص مساحة لموقعك على مواقع الويب المختلفة، بحيث يستطيع الظهور بشكل سريع على شبكة الإنترنت، وهناك نوعان من الاستضافة إحداهما مدفوعة والآخرى مجانية، وكلاهما لهم نفس الهدف توفير مزيد من المساحة التخزينية على السيرفرات الخاصة بالشركة المستضيفة.

إنها تكون مناسبة لأصحاب الشركات والمواقع الصغيرة، التي لا تمتلك أموال من أجل دفع مساحة تخزينية، فتعطى لهم الشركات المانحة فرصة الاستضافة لفترة قد تكون صغيرة أو كبيرة.

أشهر استضافات ووردبريس المجانية

تكون هذه الاستضافة تابعة لشركة أمازون الشهيرة، ومن مميزاتها تمنح أصحاب المواقع أجهزة كمبيوتر للعمل عليها لمدة معينة، في نفس الوقت تعطي لهم إمكانية التحكم في الخادم، مع استضافة سريعة وسهلة للغاية، ولكن بالرغم من ذلك تحتوي على بعض من العيوب أشهرها قصر المدة المجانية التي تتيحها لك، بجانب أنها لا تدعم اللغة العربية بشكل كافي.

استضافة Infinity free

تعطيك هذه الاستضافة مساحة تخزينة كبيرة جدًا، لتتمكن من تحميل مختلف الملفات على موقعك الخاص دون إزعاج، بجانب هذ لك مطلق الحرية في استهلاك حسابك من الباندويث.

تحميل ووردبريس للاندرويد

يتيح الاندرويد لقوالب الووردبريس إمكانية لإنشاء موقع الويب الخاصة بك بسهولة وسرعة، حيث يمكنك من خلال الهواتف المحمولة بشكل عام تتبع محتواك في أي وقت ومكان، وفيما يلي بعض من قوالب الوورد بريس المتماشية مع نظام الأندرويد.

قالب Divi Bulider

يتميز هذا القالب بأنه قوي، ووفر الكثير من عناصر الأمان والخصوصية لأصحاب المواقع، كما يمكن من خلال أدواته الكثيرة من تصميم أي موقع بمنتهى السهولة.

قالب Divi Bulider
قالب Divi Bulider

 قالب Mobile App

إن هذا القالب متناسب مع كل الأجهزة المحمولة بما فيها الأندرويد، حيث يعمل بكفاءة عليه، ويوفر الكثير من الألوان والخيارات الخلفية، بشكل عام يمكن الوصول إلى محتواك على الويب بشكل سريع، وذلك لأنه سريع في التحميل.

قالب Mobile App
قالب Mobile App

كيفية استخدام ووردبريس؟

إذا كنت تريد بناء موقع الويب الخاص بك، يجب عليك أن تكون على دراية بكيفية استخدامه، وهذا ما سنوضحه في السطور التالية:

  • في البداية عليك أن تجهز موقعك بالمحتوى الخاص به، مع اختيار استضافة وقالب وورد بريس مناسبين.
  • من المهم أن تقوم بحجز دومين مسبقًا.
  • فهم الأساسيات عناصر الواجهة والأدوات الموجودة داخل ووردبريس، والتعرف على كيفية استخدامها هي ولوحة التحكم الخاصة بموقعك.
  • تثبيت الوورد بريس
  • تسويق الموقع بشكل جيد، بجانب الإهتمام بمدى توافق محتواك مع قواعد السيو الخاصة.

قالب ووردبريس احترافي

يمكن لأي شخص محترف أن يقوم بتصميم قالب ووردبريس وبيعه لأصحاب المواقع، وذلك لكونه برنامج مفتوح المصدر، كما أن قوالب الوورد بريس مصممة بشكل مرن، حيث يمكن للمستخدمين من استبدال أي عنصر بداخلها، وفيما يلي بعض من القوالب الإحترافية.

قالب ووردبريس احترافي
قالب ووردبريس احترافي

قالب Avada

حقق هذا القالب أرقام عالية في المبيعات، وذلك لأنه الأكثر استخدامًا، حيث أنه قالب متكامل يمكن استخدامه في أي غرض، ولديه الكثير من الخيارات التي تتيح إنشاء أي محتوى بسهولة لموقع الويب الخاص بك.

قالب Houzez

على الرغم من كونه قالب مدفوع الأجر، ولكنه يتيح لك الكثير من المميزات، فهو مناسب لأصحاب الأعمال الحرة، على سبيل المثال شركات العقارات، حيث يتيح لهم مجموعة من التصاميم الإبداعية.

قالب Houzez
قالب Houzez

قالب Astra

يستخدم هذا النوع من قوالب الووردبريس آلاف من المستخدمين، وذلك لما به من مميزات متنوعة، حيث إنه لا يقيدك بمحتوى معين لموقعك وبالتالي يمكن لمختلف المواقع المختلفة في المجالات من استخدامه، كما إنه سريع في عمله، ومتوافق مع قواعد السيو. 

للتحميل اضغط هنا

قالب Astra
قالب Astra

17 comments

comments user
sklep

Wow, marvelous weblog format! How lengthy have you ever been blogging for?
you made running a blog look easy. The full glance of
your website is magnificent, let alone the content material!
You can see similar here sklep internetowy

comments user
sklep internetowy

My brother recommended I might like this web site. He was totally
right. This post actually made my day. You cann’t imagine just how much time I had spent for this information! Thanks!
I saw similar here: Sklep internetowy

comments user
sklep

Magnificent items from you, man. I have take into account your stuff prior to and you are just extremely magnificent.
I really like what you’ve bought here, certainly like what you are saying
and the way in which in which you assert it. You make it entertaining and you still take care of to keep it wise.

I can not wait to read much more from you. That is really a
great website. I saw similar here: E-commerce

comments user
sklep internetowy

Good day! Do you know if they make any plugins to assist with
SEO? I’m trying to get my blog to rank for some targeted keywords but I’m not seeing very good success.
If you know of any please share. Kudos! You can read similar article here: Sklep internetowy

comments user
Analytical & Research Agency

It’s very interesting! If you need help, look here: ARA Agency

https://ara.cx/

comments user
website

Hey! I understand this is somewhat off-topic but I had
to ask. Does managing a well-established website such as yours take a massive amount work?
I am brand new to writing a blog however I do write in my
diary on a daily basis. I’d like to start a blog so I will be
able to share my experience and thoughts online.
Please let me know if you have any recommendations or tips for brand new aspiring bloggers.
Appreciate it!

comments user
webpage

After I originally left a comment I appear to have clicked the
-Notify me when new comments are added- checkbox and now each time
a comment is added I recieve four emails with the exact
same comment. Is there a way you can remove me from that service?
Kudos!

my web blog – webpage

comments user
web site

I do not know if it’s just me or if perhaps everybody else experiencing issues with your
blog. It appears like some of the text within your
content are running off the screen. Can someone else please comment and let me know if this is happening to them too?
This may be a issue with my internet browser because I’ve had this happen previously.
Thank you

Have a look at my website – web site

comments user
best rated seo agency

Great delivery. Great arguments. Keep up the
great work.

my webpage … best rated seo agency

comments user
New York Accident Lawyer – ALNY

My programmer is trying to convince me to move to .net from PHP.
I have always disliked the idea because of the costs. But he’s tryiong none
the less. I’ve been using Movable-type on a number
of websites for about a year and am concerned about switching to another platform.

I have heard excellent things about blogengine.net. Is there a way I can transfer all my wordpress content into it?

Any kind of help would be really appreciated!

Look at my blog post: New York Accident Lawyer – ALNY

comments user
Benefits of Outsourcing Seo Services to India

I was suggested this web site via my cousin. I’m not certain whether or
not this put up is written by him as no one else
understand such distinctive approximately my trouble. You are wonderful!

Thanks!

www
https://zenwriting.net/jakobsenaagaard65/article-web-3-marketing
source
https://tinyurl.com/preview/28wnrqme

Here is my blog post – Benefits of Outsourcing Seo Services to India

comments user
business news: www.alt-minds.com

I think the admin of this web site is truly working hard for his site, as here every data is quality based information.

politics

My page … business news: http://www.alt-minds.com

comments user
Explainer Video Firm in India

Since the admin of this website is working, no doubt very quickly it will be renowned,
due to its quality contents.

my web site … Explainer Video Firm in India

comments user
webpage

Every weekend i used to pay a quick visit this web page, for the reason that i want enjoyment, since this this site
conations genuinely nice funny material too.

Also visit my page; webpage

comments user
animated video explainer

Thanks for finally talking about > أفضل قوالب ووردبريس بالتفاصيل – عالم التقنية
< Loved it!

Explainer Video Company in India – explainervideo.in https://directorydepo.com/listings218669/explainer-video-company-india

comments user
Beatris

https://remingtonrjbr87655.angelinsblog.com

My brother recommended I might like this blog.
He was entirely right. This post truly made my
day. You cann’t imagine simply how much
time I had spent for this info! Thanks!

https://caidenxjwg20854.blogdigy.com

comments user
website

Excellent post. I will be going through a few of
these issues as well..

Feel free to visit my webpage; website

إرسال التعليق

You May Have Missed