×

أفضل تطبيق أمريكي لربح المال

أفضل تطبيق أمريكي لربح المال

تطبيق أمريكي لربح المال . هناك العديد من الطرق لربح المال ومن أهم هذه الطرق اختيار تطبيق أمريكي لربح المال، متاح للدول الغربية والعربية وسوف نوضح من خلال مقالنا أشهر.

تطبيق أمريكي لربح المال

سوف نوضح لكم من خلال الأتي قائمة بأبرز أنواع تطبيق أمريكي لربح المال ومن أهمهما ما يلي:

  • تطبيق adwallet

رغم أنه أحد أهم تطبيق أمريكي لربح المال إلا أنه حصل على الكثير من التقييمات السلبية ولكن هناك بعضا أخر إيجابي فلا يمكن استخدامه في حين تواجدك بدولة عربية ويتم استخدامه بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي حال استخدام في بي ان لتغيير دولتك قد يتم بعد ذلك اكتشافك ولن تحصل على المال مقابل استخدامه كما أنه يعطي 0.5 دولار إلى ما يقرب من 3 دولار لمشاهدة الفيديوهات.

فتتم عملية الدفع من خلاله عبر الماستر كارد أو باي بال أو بطاقات الهدايا ويمكن التبرع بها إذا أردنا للمستحقين.

تحميل

  • تطبيق inbox dollars

أحد أبرز تطبيق أمريكي لربح المال ولكنه متاح بالولايات المتحدة وكندا فقط ولكن يمكن استخدامه عبر أي دوله أخرى من خلال vpn وهناك بعض العمليات التي تم اكتشافها ولكن ليس دائما يتم اكتشافك.

ولكن في حال الاكتشاف سوف يغلق حسابك فورا وتتم طرق الربح من خلال الاستطلاعات والعروض ومشاهدة الفيديوهات واستخدام محركات البحث وقراءة الايميلات والحصول على كاش باك والتسوق.

ويمكن سحب الأموال بداية من 5 دولار من خلال بطاقات الهدايا أو الفيزا أو باي بال.

تحميل

  • تطبيق featurepoints

يمكن الربح من خلال هذا التطبيق عبر المسابقات وبعد من الألعاب المتواجدة من خلاله وتحميل تطبيقات أخرى واستبيانات مدفوعة وتذاكر حظ وغيرها من الطرق الأخرى المتاحة من خلال التطبيق.

وصنف ضمن أهم تطبيق أمريكي لربح المال ويمكن سحب الأموال من خلاله عبر الفيزا أو الباي بال كما أنه من أهم التطبيقات الأمنة وحصل على الكثير من التعليقات الإيجابية ويعد الاختيار الأمثل.

تحميل

  • تطبيق google Rewards

من أهم التطبيقات التابعة لشركة جوجل ويحقق الجوائز الحقيقية ويمكن ربح استبيانات جوجل التي يتم تقديمها من خلاله.

لأجل تحسين الخدمة من خلال الربح من الاستطلاعات والإجابة على بعضا من الأسئلة البسيطة ومن  أهم التطبيقات السهلة في الاستخدام حتى للمبتدئين.

تحميل

  • تطبيق sweatcoin

تطبيق أمريكي للربح المال بطرق سهلة وبسيطة من خلال تحميل التطبيق والتسجيل به ومع بدء المشي يمكن ربح العملات من خلاله.

وكل ما علينا فعله هو استخدام نقاطنا عبر بطاقات الهدايا أو الخصومات من خلال متاجر التسوق وتحويل هذه النقاط للعملات الرقمية وتحويلها بعد ذلك إلى دولارات عبر منصات التداول المعروفة.

نحميل

  • تطبيق swagbucks

كل ما علينا فعله هو التسجيل بالتطبيق والتأكد من عملية التسجيل بشكل صحيح لإثبات صحة التسجيل والسحب منه بعد ذلك وكان متاح استخدامه بالولايات المتحدة الأمريكية فقط.

أما ألان فهو متاح لكافة الدول ويمكن ربح المال من خلاله عبر الاستبيانات والعروض والمهام والبحث بجوجل والتسوق.

وتبدا عملية سحب الأرباح من 5 دولار تقريبا في حالة رغبتك بالسحب عبر بطاقات امازون أما في حالة السحب عبر باي بال تحتاج لما يقرب من 10 دولار لبدء السحب.

تحميل

  • تطبيق ysense

من أهم وسائل وتطبيق أمريكي لربح المال من خلال الإنترنت للمبتدئين ويمكن الربح من خلاله عبر الاستبيانات أو المهام البسيطة وبعض من العروض والألعاب من خلاله.

ويمكن الربح من خلال الفيديوهات أما عن سحب الأموال فتبدأ من 5 دولار في حالة السحب عبر بنك skrill أما في حالة سحبك عبر بنك باي بال تحتاج إلى ما يقرب من 10 دولار أولا.

تحميل

  • تطبيق viggle

أحد أهم التطبيقات الأمريكية لربح الدولارات ويعتمد على تجميع النقاط عبر مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة حيث يمنحنا 10 نقاط مقابل المشاهدة لمقطع الفيديو الواحد لمدة تصل إلى دقيقة وبعد تجميعك لمجموعة من النقاط.

يمكن بعد ذلك استبدالها بواحد دولار لكل 100 نقطة كما يدعم الربح عبر مشاهدة الإعلانات وتحميل الألعاب واللعب بها مما يساهم بزيادة ربحك بعد ذلك ويمكن استبدال النقاط ببطاقات الشحن المتواجدة من خلال التطبيق.

أو سحبها عبر بنك باي بال كما أنه من أهم التطبيقات الصادقة والأمنه وحصل على الكثير من التقييمات الإيجابية.

تحميل

  • تطبيق hi spin

ضمن أهم التطبيقات المتميزة التي يتم العمل على تطويرها بشكل دائم ومستمر وانتشر بقدر كبير بمختلف دول العالم وصنفها ضمن أبرز التطبيقات المجانية لربح المال خصوصا للمبتدئين ويرجع هذا لسهولة استخدامه لربح المال.

كما تتوفر طرق السحب من خلاله عبر باي بال أو من خلال ويسترن يونيون ويمكن تحميله بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاي ويقدم الكثير من المسابقات والجوائز والإحالات المربحة ويبدأ السحب من خلاله في بداية تجميع 10 دولار أمريكي.

تحميل

  • Scratch to win

من أهم وسائل الربح من خلال الانترنت وتم استخدامه من خلال الكثير وحصل على العديد من التحميلات عبر متجر جوجل بلاي وطرق الربح عبر عمليات مسح الصور.

حيث يتوجب على المستخدمين اكتشاف الحروف المخزنة أو الأرقام بالصور التي تقدم من خلال التطبيق ومن أهم ما يميزه عدم الحاجة إلى دفع أي رسوم بحالة التسجيل به وضمن أبرز التطبيقات الموثوقة والأمنه.

تحميل

شاهد : طرق الربح من الانترنت في تركيا

إرسال التعليق