×

تحميل تطبيق Status Sticker saver للاندرويد

تحميل تطبيق Status Sticker saver للاندرويد

تطبيق Status Sticker saver  وهو تطبيق يمكنك من حفظ حالات الواتس اب الخاصة بجهات اتصالك بكل سهولة وسوف نخبركم عن مميزات التطبيق وطريقة استخدام هذا التطبيق.

تطبيق Status Sticker saver

تطبيق Status Sticker saver

طريقة استخدام تطبيق Status Sticker saver

  1. في البداية عند فتح التطبيق يجب عليك أولاً التسجيل بحساب الواتس اب الأساسي الخاص بك داخل التطبيق حتي تتمكن من حفظ الفيديوهات والصور الموجودة في حالات جهات اتصالك.
  2. بعد ذلك يجب عليك فتح تطبيق الواتس اب الخاص بك وبعد ذلك يحب عليك الذهاب الي حالات جهات اتصالك ويجب عليك أن تقوم بمشاهده جميع حالات جهات اتصالك حتي تتمكن من تحميلها.
  3. يجب عليك مشاهدة جميع الحالات لأنك أن لم تشهدها فإنها لم تظهر في تطبيق Status Sticker saver  وبعد مشاهدتها سوف تفتح التطبيق وبعد ذلك سوف تجد جميع الحالات التي شاهدتها أمامك ويمكنك تحميلها بكل سهولة.
  4. يمكنك التطبيق من الكثير من الأشياء الأخرى غير حفظ الفيديوهات حيث أن التطبيق يتيح لك القدرة علي حفظ الصور والملصقات من حالات جهات اتصالك ويمكنك مشاركتها ايضا.
  5. يتيح لك التطبيق القدرة علي وضع حالات جهات اتصالك في الحالة الخاصة بك ايضا كل ما هو عليك أن تشاهد الحالة التي تريدها وبعد ذلك يجب عليك الضغط علي كلمة Repost وبعد ذلك ستم نشرها في الحالة الخاصة بك.
  6. يمكنك ايضا ارسال الرسائل لجهات اتصالك عن طريق كتابة رقم الهاتف الخاص بجهات اتصالك وبعد ذلك يجب عليك كتابة الرسالة التي تريد إرسالها له وبعد ذلك اضغط إرسال.

شاهد: تحميل تطبيق Telegram لهاتفك الذكي

شاهد: تطبيق Antivirus انتي فيروس تحميل Mobile Security & Antivirus 6.48.1

تطبيق Status Sticker saver

تطبيق Status Sticker saver

مميزات تطبيق Status Sticker saver

  • تطبيق مجاني التحميل.
  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  • حجم التطبيق صغير.
  • يمكن تحميل التطبيق علي جميع الأجهزة تقريبا.

أهم خصائص تطبيق status sticker saver

هناك العديد من الخصائص الهامة حول تطبيق status sticker saver ومنها ما يلي:

  • الواجهة السهلة

يحتوي التطبيق على واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام والتعامل، كما أنه يتضمن الكثير من الأدوات الهامة التي تسهل علينا التعرف على واجهة التطبيق بكل سلاسة مما سهل التعامل معه واستخدامه لدى الكثير.

  • يحتوي على الكثير من القوائم

يتضمن التطبيق خمس قوائم متخصصة ويتم هذا على حسب نسخة تطبيق الواتساب الخاص بنا كما أنه يتواجد به قائمة أساسية للواتساب والكثير من القوائم الأخرى.

  • الإضاءة الليلية

كما أنه يتيح لنا وضع الإضاءة الليلية في حالة إذا كنا نفضل هذا لأجل الحفاظ على سلامة العينين فلكل محبين استخدام الإضاءة الضعيفة للأجهزة فيعد هذا الاختيار الأمثل.

أهم الأسئلة الشائعة حول تطبيق status sticker saver

هناك بعض من الأسئلة الشائعة الهامة حول تطبيق status sticker saver ومنها ما يلي:

  • ما هو تطبيق status sticker saver؟

أحد أهم الأدوات المفيدة بكل ما يتعلق بتحميل منشورات الحالات لجهات الاتصال الخاصة بنا عبر واتساب كما أنه من أبرز التطبيقات السهلة والبسيطة بحفظ نسخة لأي من الفيديوهات والصور التي يتم نشرها من خلال تطبيق وتساب أو تطبيقات المراسلة المعروفة.

  • كيفية تشغيل تطبيق status sticker saver؟

يتم الوصول لكافة الحالات المحفوظة بداخل التطبيق ذاته إذا كنا بحاجة للوصول إليها بشكل مباشر فيمكن فتح الفايل المتواجد بالتطبيق والتصفح بالتخزين الداخلي له.

  • هل يمكن تحميل تطبيق status sticker saverعلى الأجهزة ذات القدرات الضعيفة؟

لا يمكن تحميله على الأجهزة ذات القدرات الضعيفة ولكنه يتاح لكافة أجهزة الاندرويد سواء إذا كانت الأجهزة ذات القدرات المتوسطة أو القوية لما يحمله من العديد من الخدمات الهامة لذلك لا يتاح له مساحة على الأجهزة الضعيفة.

  • هل يتيح تطبيق status sticker saver استخدام اللغة الإنجليزية؟

نعم استخدام اللغة الإنجليزية واللغة العربية هي اللغة السائدة به كما أنه يتيح الكثير من اللغات الأخرى مما سهل استخدامه والتعامل معه على الكثير من مختلف الأماكن.

  • هل يحتاج استخدام تطبيق status sticker saver إلى اشتراكات؟

لا يحتاج التطبيق إلى أي اشتراكات سواء سنوية أو اشتراكات شهرية كونه من أهم التطبيقات المجانية تماما ولا حاجة لأي رسوم في استخدامه والتعامل معه إلا أنه بحاجة فقط للإنترنت القوي.

 

تحميل

إرسال التعليق