المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الاثنين أن المغرب سيستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في 30 مايو للموسم الثاني على التوالي. وقال "كاف" في بيان في موقعه في الإنترنت إنه

المغرب يستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يوم الاثنين أن المغرب سيستضيف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في 30 مايو للموسم الثاني على التوالي.

وقال "كاف" في بيان في موقعه في الإنترنت إنه بالنظر إلى القرار السابق في 17 يوليو 2019 بإقامة المباراة النهائية من مواجهة واحدة فقد تلقى الاتحاد عرضين من الاتحاد المغربي ونظيره السنغالي لاستضافة النهائي، لكن الأخير سحب عرضه ليستضيف المغرب المباراة النهائية.

وأشار "كاف" إلى أن هناك مناقشات حالية بالعودة إلى النظام القديم بإقامة النهائي من مباراتي ذهاب وإياب بدلا من مواجهة واحدة.

واقترب الأهلي المصري حامل اللقب في آخر نسختين من التأهل لنهائي البطولة القارية الأبرز للأندية للموسم الثالث على التوالي بعد انتصاره 4-صفر على ضيفه وفاق سطيف الجزائري يوم السبت، فيما تقام مباراة الإياب الأسبوع المقبل.

وعاد الوداد المغربي بالفوز 3-1 من ملعب بترو أتليتيكو الأنغولي قبل أن يستضيف مباراة الإياب يوم الجمعة.

واقيمت المباراة النهائية في آخر نسختين من البطولة من مواجهة واحدة، حيث استضافت مصر النهائي في 2020 عندما انتصر الأهلي على غريمه المحلي الزمالك.

وأقيم النهائي في العام الماضي في المغرب حيث فاز الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.